لاعب ليفربول اتفق مع برشلونة للانتقال إليه في الصيف المقبل

اتفق الظهير الأيسر الاسباني “ألبرتو مورينو”، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، مع نادي برشلونة من أجل الانتقال إلى البلاوغرانا، خلال الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الاسبانية، فإن لاعب الريدز ألبرتو مورينو ينتهي عقده في الصيف المقبل، كما أن النادي الانكليزي ليس مستعداً لتقديم عرض تجديد له على الأغلب، بسبب قلة المشاركات، وسط تألق الاسكتلندي روبرتسون على الرواق الأيسر.

ووفقاً للصحيفة فإن اللاعب يمكنه الرحيل مجاناً في سوق الانتقالات الصيفية، إذا لم يجدد ليفربول عقد اللاعب حتى نهاية عقده الحالي، وبالتالي سيكون برشلونة خيار جيد للاعب، وبالتالي العودة إلى الدوري الذي تألق فيه، عندما كان موينو لاعب في إشبيلية.

وبالمقابل فإن برشلونة يبحث عن لاعب على الجهة اليسرى، ليكون بديلاً لجوردي ألبا في حال إصابته او غيابه عن الملاعب، ووجد البلاوغرانا ضالته في مورينو الذي يعرف الليغا جيداً، وليده خبرة اللعب مع فريق كبيرة، ولا زال سنه صغير.

يذكر أن ألبرتو مورينو يبلغ من العمر 26 عاماً، ومثل منتخب إسبانيا في 4 مباريات دولية، وإنتقل إلى ليفربول عام 2014 قادماً من إشبيلية الإسباني، وشارك منذ ذلك الوقت في 141 مباراة، لكن هذا الموسم فضل المدرب الألماني يورغن كلوب روبرتسون على مورينو.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا