عمليات التجميل الفاشلة .. الفنانة مها المصري تتحدث عن تجربتها القاسية ( فيديو )

تحدثت الفنانة مها المصري عن تجربتها القاسية مع عمليات التجميل الفاشلة و النتائج السلبية التي حرمتها من التحكم بتعابير وجهها وعدم قدرتها على الضحك كما يجب، مشيرة إلى أن تقنية جديدة ساعدتها على التحسن.

وقالت الفنانة مها المصري خلال استضافتها في برنامج “كلام نواعم” أنها “لجأت إلى طبيب تجميل سوري، لم يكن على قدر توقعاتها بل كان يهدف للربح المادي”، وكشفت أنها “عانت كثيراً بعد عمليات التجميل الفاشلة ”

وأضافت أنها “فقدت كل التعابیر من وجهها لم تعد تستطيع الضحك، وشد وجهها”، مشيرة إلى أنها “ابتعدت عن التمثیل لفترة قبل أن تلجأ إلى طبیب آخر ساعدھا كثیرا على التخلص مما عانته”.

وتابعت المصري أن “البلازمة حسنت الموضوع ورجعت شوي شوي، وهلق نازلة صوّر مسلسل”.

وأعربت الفنانة السورية عن ندمها لإجرائها عمليات التجميل رغم أنها لم تكن بحاجة لها، وقدمت النصيحة للجميع بالتفكير كثيراً قبل القيام بهذه الخطوة، وطلبت عدم التقليد وتقبل الشكل كما هو كي لا يقعوا ضحية عمليات التجميل الفاشلة .

وبدأت الفنانة مها المصري مشوارها المهني عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري وكان أول أعمالها في الدراما هو تجسيد دور صغير في مسلسل “فوزية” .

وقدمت الفنانة مها المصري سلسلة من الأعمال الفنية منها في عالم الدراما مسلسل “بنات العيلة” ، “مرايا” ، “ولادة من الخاصرة” ، “وشاء الهوى” ، وفي السينما “الاتجاه المعاكس”، “مقلب من المكسيك” ، وفي المسرح مسرحية “غربة” ، ومن الرسوم المتحركة “جورجي”، “فلونة”، “الحوت الأبيض” ، “ليدي أوسكار”.

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي