الاتحاد السوري لكرة القدم يصدر بيان حول عمر السومة

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم بيانا ً أكد فيه غياب النجم السوري عمر السومة عن مباريات المنتخب في دورة الصداقة الدولية في العراق .

وذكرت صفحة الإتحاد السوري على الفيسبوك أن الاتحاد يعرب عن أسفه الشديد لغياب النجوم السوري عمر السومة عن دورة الصداقة الدولية ومباراة الإمارات الودية لتعرضه لإصابة بليغة في الكاحل خلال لقاء ناديه الأهلي مع الهلال في ذهاب نصف نهائي الأندية العربية

وأضاف البيان أن السومة كان بصدد إرسال كتاب اعتذار عن طريق ناديه للاتحاد العربي السوري عن المشاركة في دورة الصداقة على أن يشارك في مباراة الإمارات بسبب الإجهاد لكثافة المباريات مع ناديه.

وبحسب البيان فقد تمنى رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس وأعضاء الاتحاد وكوادر المنتخب الشفاء العاجل للسومة وعودته إلى صفوف المنتخب لما يشكله من إضافة على الصعيدين الفني والمعنوي لزملائه اللاعبين.

و وصل أمس الأحد كل من اللاعبين عمرو جنيات ويوسف قلفا وزاهر ميداني وأحمد الأحمد ومحمود المواس ومؤيد العجان إلى العراق قادمين من أنديتهم وشاركو في المران المسائي، وسيلتحق باقي اللاعبين اليوم وغداً.

في حين سيغيب عن الدورة المدافع حسين جويد بعد تعرضه للإصابة مع ناديه والتي أدت إلى تمزق في العضلة الخلفية وهذا ما أكده معالج المنتخب رفيق المصري بعد اطلاعه على الصور الشعاعية موضحا عدم استطاعة اللاعب المشاركة في الدورة حيث يحتاج إلى فترة استشفاء لعدة أسابيع.

ويستعد المنتخب السوري لملاقاة منتخب العراق في افتتاح بطولة الصداقة الدولة في العشرين من الشهر الجاري والتي تقام في ملعب مدينة البصرة.

مراسلون -رياضة

قد يعجبك ايضا