انفجار هائل يهز “تل أبيب” بعد استهدافها بـ صاروخ فلسطيني ( فيديو )

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الصور الأولى لموقع سقوط صاروخ أًطلق من قطاع غزة على مستوطنة إسرائيلية.

وأظهرت الصور التي تم نشرها، أضرار جسيمة في المكان الذي سقط فيه صاروخ المقاومة الفلسطينية، بينما علق عليها أدرعي: ” مكان سقوط الصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة باتجاه منطقة هشارون والذي أدى إلى إصابة عدد من المواطنين الأبرياء”، حسب زعمه.

وكانت وسائل إعلام صهيونية كشفت أن صاروخ المقاومة أدى إلى إصابة ما لا يقل عن 6 مستوطنين، في حين دعت السلطات المحلية سكان المستوطنات للبقاء في الملاجئ، من أجل الاحتماء بها.

في سياق متصل أعلن رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو أنه سيختصر زيارته التي يقوم بها حالياً إلى الولايات المتحدة، وسيعود فوراً لمتابعة حادثة إطلاق صاروخ من قطاع غزة على شرق تل أبيب.

وطالب الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية “الإسرائيلية” اللواء (احتياط)، عاموس يادلين، نتنياهو بالعودة فوراً من الولايات المتحدة، معتبراً أن المواجهة مع حركة حماس أمر لا مفر منه، داعياً إلى تعريض قادة المقاومة للأذى.

إلى ذلك، شهد سجن النقب الصحراوي محاولة طعن جديدة، في القسم رقم 22، بعد اقتحام استفزازي وعنيف من قبل وحدات القمع، وفقاً لما نقله مكتب إعلام الأسرى.

مراسلون + وكالات