سوزان نجم الدين تبكي على الهواء وتتحدث عن ملابسها ( فيديو )

فوجئت النجمة سوزان نجم الدين بعرض رسالة صوتية مؤثرة من ابنتها أثناء حلولها ضيفة على برنامج ” كل يوم ” ، الأمر الذي دفعها لفقدان السيطرة على نفسها والإجهاش بالبكاء .

وقالت ابنة الفنانة السورية في رسالتها ” لم أرى في حياتي أحداً مثل أمي ، تجتهد وتخلص في عملها ، هي إنسانة محترمة ومتميزة ونحن دائماً نفتخر بها أمام الجميع ، وإن كنتِ تسمعينني فنحن نحبك ” .

لترد سوزان نجم الدين على الفور بالقول : ” وأنا أحبكم وأفخر بكم ، وهدفي الدائم هو أن أعمل بشكل لائق يجعلكم تفتخرون بي ” .

 

 

وفي نفس اللقاء ردت الفنانة السورية على الانتقادات التي تطال ملابسها وأعربت قائلة إن الملابس القصيرة أصبحت موضة تتقبلها حتى العائلات المحافظة ، وأضافت : ” عائلتي محافظة ولكن ليس لدرجة التزمت ، أنا أخلاقياً محجبة من الداخل أكثر من الخارج “.

وعند سؤالها عن موقفها من الأزمة السورية ، رفضت سوزان كلمة نظام وقالت أنا مش مع نظام أو ضد نظام .. أنا مع وطن أو ضد وطن .. مؤكدة على موقفها من دعم وطنها سورية ضد الإرهاب

يشار إلى أن سوزان نجم الدين بدأت بتصوير مشاهدها في بطولة المسلسل المصري ” ابن أصول ” إلى جانب الفنان حمادة هلال ، والعمل من تأليف محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير .

مراسلون – أخبار الفن

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا