معارض سوري ينقذ سلاف فواخرجي من عملية اغتيال ( فيديو )

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي ، عن تعرضها لمحاولة اغتيال في السودان إلا أن المخطط أحبطه الأمن السوداني بعد أن أخبر عنه معارض سوري .

وروت الفنانة فواخرجي خلال استضافتها في برنامج “حفلة11″، عبر فضائية “ON E”، تفاصيل تعرضها لمحاولة اغتيال خلال أحد المهرجانات الشبابية بالسودان عام 2013.

وأضافت أن ” أحد السوريين المعارضين والذي كان متواجد في السودان أبلغ رجال الأمن عن محاولة الاغتيال بعد حصوله على معلومات بالمخطط حيث جرى القاء القبض عليهم بسرعة .”.

وتابعت ” لم أتعرض إلى أذى مطلقا ً .. وحاولت معرفة اسم الشخص السوري الذي أنقذ حياتي، ولكن كان هناك تحفظ على اسمه ، ومع ذلك أرسلت له برقية شكر”.

كما كشفت فواخرجي عن العلاقة الجيدة التي جمعتها بالخادمة التي استمرت معها لمدة 12 عام، متابعة ” أصبحت فرد من العائلة، ومع بداية الأزمة السورية لعب بعض الناس بعقلها وخططت لخطف أولادي.”

وعن حقيقة وجود خلاف بينها والفنانة أصالة، أكدت فواخرجي أنه لاتوجد أزمة شخصية ولكنها تجاوزت في الكلام، وعفا الله عما سلف، لأنه لا جدوى من التوقف أمام أزمات الماضي.

ووجهت سلاف رسالة إلى أصالة وإلى كل السوريين، قالت فيها “أنتم أولاد البلد مع بعض بنقدر نرجع نعمّرها، وأمنا سوريا الآن بحاجة لكل أولادها، ويجب أن ننسى كل شيء قديم وأن نتطلع لبكرة”.

 

وبدأت الفنانة سلاف فواخرجي مسيرتها الفنية من خلال فيلم “الترحال” وقدمت بعدها سلسلة من الأعمال الفنية .. منها في عالم الدراما مسلسل “أحمر” ، “كليوباترا” ، “الظاهر بيبرس” ، “عصي الدمع” .. وفي السينما فيلم “نسيم الروح” ، “بانتظار الخريف” و في المسرح قدمت “حكاية الشتاء” وفي الإخراج “رسائل الكرز”.

مراسلون – اخبار الفن

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي