تطبيقات اندرويد ضارة يجب حذفها من هواتفكم فوراً

المصدر : فريق تحرير مراسلون

حذر خبراء التقنية والمعلومات من تطبيقات اندرويد ضارة عبارة عن ألعاب تم تحميلها من قبل المستخدمين على هواتفهم تحتوي على برمجيات خبيثة تسبب تلف الهاتف.

وبحسب موقع “تيكرانش” التقني أن الألعاب تحتوي على برامج ضارة عبارة عن اعلانات داخل التطبيق تسبب ثغرة خطيرة في الهاتف بسبب تثبيتها تطبيقات ضارة بدون علم المستخدمين.

وبعد اعلام شركة جوجل بالتطبيقات الضارة قامت بحذفها من متجرها “جوجل بلي” ونوهت الى المستخدمين لحذفها من هواتفهم بحسب ما نقل موقع “تشيك بوينت” .

و تضم قائمة تطبيقات اندرويد الضارة كل من :

Snow Heavy Excavator Simulator, Hoverboard Racing,Real Tractor Farming Simulator, Ambulance Rescue Driving, Heavy Mountain Bus Simulator 2018,Fire Truck Emergency Driver, Farming Tractor Real Harvest Simulator,Car Parking Challenge,Speed Boat Jet Ski Racing,Water Surfing Car Stunt,Offroad Wood Transport Truck Driver 2018,Volumen booster & Equalizer, Prado Parking Adventure,Oil Tanker Transport Truck Driver

ولحذفها في الوضع الأمن يجب على المستخدم الضغط على زر اغلاق الهاتف مطولا عندها يظهر لك خيار اغلاق الهاتف اضغط عليه ضغطاً مطولاً لتظهر لك كلمة اعادة تشغيل الهاتفي الوضع الأمن وبعدها يعيد الهاتف التشغيل تلقائياً في الوضع الأمن وعندها اذهب الى خيار الاعدادات ومن ثم التطبيقات وقم بحذف اي من الالعاب الموجودة في القائمة أعلاه .

قد يعجبك ايضا