ممثل سوري يهاجم " ببساطة " .. و باسم ياخور يرد عليه (صورة )

هاجم الممثل السوري الصاعد ” حازم زيدان ” اللوحات الفنية لفقرات ” ببساطة ” معتبرا ً أنه لا يرقى ليكون عمل كوميدي ، الأمر الذي استدعى ردا ً من النجم باسم ياخور .
وكتب حازم زيدان على حسابه الشخصي منشور، قبل أن يحذفه ، هاجم فيه فقرات ببساطة ، واصفا ً إياها بـ ” بتفاهه ببياخة بسقاطه بصفاقه .. ومن سيئ إلى أسوأ ” .

الأمر الذي دفع بالنجم السوري باسم ياخور للرد عليه ، كونه من أبرز نجوم فقرات ببساطة ، وقال ” يا حازم أنت متل أخي الصغير (..) ، لا يحق لك أن تشتمنا فهاد شي معيب لا يليق بأخلاقك ولا بتربيتك ” ، ما دفع ” حازم ” إلى حذف المنشور من حسابه الشخصي .
واستغرب محبي “برنامج ببساطة ” كلام زيدان ، وعلقوا على المنشور  أن ” الغيرة والحسد ” هي التي دفعته لهذا الكلام ، مؤكدين في الوقت نفسه نجاح “ ببساطة ” لا سيما المشاهدات الكبيرة التي حققتها لوحات ببساطة على اليوتيوب .
يشار أن ” ببساطة ” هو عمل كوميدي يتناول في سكتشاته المنفصلة مواضيع عدة، تحاكي واقع الحال المعاش للمواطن السوري والعربي، حيث سيسلط الضوء عليها ضمن إطار ساخر لكي يخدم فكرة الإنتقاد الهادف.
المصدر : مراسلون -أخبار الفن + صفحة حازم زيدان .

الأكثر مشاهدة الآن

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More