تصريح ناري من أبو عصام حول مسلسل باب الحارة 10 .

أطلق الممثل السوري ونجم أجزاء باب الحارة ، عباس النوري ، تصريحات نارية تتعلق بالمشاركة في أجزاء مسلسل باب الحارة الحالي ، واللاحقة .
وقال النوري ، صاحب شخصية “ أبو عصام ” لموقع الفن أنه لن يكون متواجدا ً على الإطلاق في الأجزاء المقبلة من المسلسل أو حتى في الجزء العاشر من مسلسل باب الحـارة ، مؤكدا ً أن العمل بالنسبة له قد انتهى .
و كشف النوري أنه رفض عرضا ً قدّم إليه للمشاركة في باب الـحارة 10 ، لانه وبحسب رأيه فالمسلسل انتهى بشكل نهائي بالنسبة له ، نافيا ً في الوقت نفسه جميع الأخبار التي تحدثت عن مشاركته في العمل ، لا سيما بعد ظهوره في عدة صور إلى جانب أحد منتجي باب الحارة .
وأكد أبو عصام أنه لم يصل إلى أي اتفاق مع شركة قبنض المالك الجديد لباب الحارة 10 ، والتي يجري تصوريه حاليا ً في دمشق ، بالإضافة إلى استبعاده من نسخة شركة ميسلون الأساسية ، وبالتالي لن يكون له أي دور في العمل .
يذكر أن عباس النوري سبق وشارق في آخر ثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة ( 7-8-9 ) ، وذلك بعد غياب لثلاثة سنوات في الأجزاء ( 3-4-5 )

يشار إلى أن مسلسل باب الحارة 10 سيشهد إحياء بعض الوجوه التي ظهرت خلال المواسم الفائتة ، وإنما بشخصيات مختلفة عما قدموها سابقاً ومن أبرز العائدين  زهير عبد الكريم بشخصية ” أبو بسام ” بعد أن ظهر بشخصية  ” أبو شاكوش ”
المصدر : مراسلون – أخبار الفن + الفن