السورية سارة نخلة : لا أمانع في تصوير مشاهد الإغراء .. ولكن بشرط .

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أعربت الممثلة السورية سارة نخلة عن استعدادها تقديم أدوار الإغراء لاسيما الجريئة منها والتي تتضمن مشاهد ساخنة ، بشرط أن يكون الدور يستحق ذلك ويقدم ضمن عالم السينما ، موضحة أن رواد دور العرض مخيرون بمشاهد الأفلام السينمائية وعند ذهابهم لمشاهدة فيلم يذهبون بمحض إرادتهم وهم على يقين بأنهم سيجدون هذه النوعية من المشاهد .

وبحسب موقع إرم نيوز اشترطت نخلة في حديثها أن تكون أدوار الإغراء التي ستقدمها في المستقبل من النمط الذي قدمته الفنانتين سعاد حسني وهند رستم .

وتابعت الممثلة السورية قائلة بأنها تبحث عن الأدوار السينمائية التي تستطيع من خلالها اثبات نفسها كممثلة وترك بصمة مميزة على الشاشة الذهبية مثل دور الفتاة البسيطة ابنة الحارة الشعبية والشخصيات المعقدة التي تتطلّب مجهود كبير من قبل الممثل .

أما على صعيد الدراما التلفزيونية أشارت سارة إلى أنها تنتقي الأدوار الملتزمة البعيدة كل البعد عن الإغراء ، وذلك لأن الأعمال الدرامية تدخل كل المنازل على عكس الأعمال السينمائية ، مؤكدة أنها تحترم جمهور الشاشة الفضية ولا تحبذ أن يراها في مثل هذه المشاهد ، وأضافت قائلة بأنها تود المشاركة في أعمال تجمعها بالفنانة القديرة منى واصف والفنان المصري يحيى الفخراني .

 

 

View this post on Instagram

الفنانة السورية سارة نخلة، تعلن أنها لا تمانع تقديم مشاهد ”الإغراء“ في السينما، بشرط أن يكون الدور يستحق ذلك. . وقالت سارة نخلة، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إنها على ”استعداد لتقديم المشاهد الساخنة والإغراء في السينما“، مضيفة: ”ليس لدي خطوط حمراء في السينما، عكس الدراما التلفزيونية التي تدخل كل بيت“، مؤكدة أنها ”تحترم جمهور التلفزيون ولا تحب أن يراها في مثل هذه المشاهد“. . . #إرم_نيوز #سارة_نخلة #سينما #فن #مشاهير #إغراء #سوريا #مصر #لايك #تفاعل #منوعات #egypt #cinema . @sarah.nakhleh

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

يشار إلى أن سارة نخلة تشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ” حكاياتي ” الذي انضمت إلى قائمة نجومه مؤخراً والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير ، وتشارك فيه الفنانة السورية إلى جانب بطلة العمل الفنانة ياسمين صبري ونخبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : ” أحمد بدير ، وفاء عامر ، إدوارد ، أحمد صلاح حسني ، أحمد حاتم ” وغيرهم .

قد يعجبك ايضا