الوليد بن طلال يعلن عن استعداده لشراء نادي الهلال السعودي

كشف الأمير السعودي الوليد بن طلال، أنه جاهز لشراء نادي الهلال السعودي في الغد في حال تم تخصيص الأندية في الدوري السعودي

وقال الوليد بن طلال في حوار تلفزيوني مع برنامج “في الصورة”، الذي يذاع على قناة “روتانا خليجية”، أمس الاثنين أنه “في حال تخصيص الأندية السعودية، جاهز لشراء نادي الهلال في الغد”.

وأكدّ رجل الأعمال الوليد بن طلال أنه في حال شرائه الهلال السعودي “جاهز ليكون ناديا مضاهيا لأكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي”.

وأضاف الأمير السعودي “لذلك فإنه (أي الوليد بن طلال)يرغب الاستثمار في نادي الوطن وزعيم القارة الآسيوية الهلال”.

وتابع قائلاً “أقول للهلاليين أنتم لديكم بطولات محلية وعربية وأسيوية واضحة باقي العالمية، وأنا أعدكم يالهلاليين سنعمل المستحيل للوصول للعالمية وجعل الهلال فريق عالمي”.

واعتبر الأمير السعودي أن “الهلال يملك كل المقومات التي تدفعني لشرائه من بطولات وجماهير واستمرارية في المنافسة، لقد عرض علي أنديه كثيرة في بريطانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا كلها رفضتها”.

وحول باقي الرياضات في السعودية، قال الوليد بن طلال “لست راضياً عن حال الرياضة السعودية”.

وعن طريقة النهوض بالرياضة ، أوضح الأمير السعودي أنها “تحتاج إلى تخصيص وتخطيط، والتخطيط لابد أن يكون على المدى الطويل بوجود مدرب مثلًا بخطة على مدى 4 سنوات وليس الإطاحة به منذ أول هزائمه”.

ويتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن منافسه نادي “النصر”.

ويشار إلى أن الأمير الوليد بن طلال هو رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة ”المملكة القابضة“ التي ترعى الهلال كما أنه عضو شرف نادي الهلال.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا