الصور تؤكد استخدام "إسرائيل" المقاتلة الشبحية F-35 في قصف ريف حلب

أظهرت الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا بقايا حطام قنبلة استخدمتها ” إسرائيل ” في استهداف مواقع سورية في منقطة الشيخ نجار في ريف حلب الشمالي منذ يومين .
وأوضحت الصور استخدام العدو الإسرائيلي قنبلة GBU 39 ،المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية خصيصا ً لمقاتلات F-35 الشبحية، في الغارة الأخيرة على مواقع في منطقة الشيخ نجار بريف حلب .
 

وبحسب ما أكد خبراء أجانب مختصين في مجال الأسلحة على ” تويتر ” ومتابعين للشأن السوري ، فإن وجود بقايا هذه القنبلة يؤكد استخدام العدو الإسرائيلي مقاتلة أف 35 الشبحية في تنفيذ هجومها عبر إطلاق قنابل GBU 39 الجوالة .
 

قنابل GBU 39 الأمريكية

وكانت ” إسرائيل ” قد استخدمت هذه النوع من القنابل في قصف مواقع في حلب وحماة في نيسان 2018 الماضي ، حيث استخدم العدو الإسرائيلي المجال الجوي الأردني – العراقي للمرة الثانية خلال العامين لإطلاق القنابل الجوالة بحسب ما أكده المختصين على تويتر .
يذكر أن وزارة الدفاع السورية أكدت اسقاط الدفاعات الجوية السورية لبعض الصواريخ الإسرائيلية خلال العدوان الأخير على منطقة الشيخ نجار في ريف حلب .
كما نشرت وكالة سانا السورية شريط مصور أظهر تدمير أحد الصواريخ الإسرائيلية في سماء ريف حلب بعد اعتراضه من قبل الدفاع الجوي السوري .
اقرأ المزيد : فيديو يظهر لحظة تدمير صاروخ اسرائيلي في سماء حلب
المصدر : موقع مراسلون / يوشع يوسف
 

الأكثر مشاهدة الآن