مستشفى في أمريكا يشهد حالة حمل جماعي لأكثر من 8 ممرضات

شهدت إحدى الولايات في أمريكا ظاهرة حمل جماعي لتسع ممرضات يعملن في مستشفى واحد.

وأعلن مستشفى في ولاية أوريغون في أمريكا عن قرب ولادة 9 ممرضات يعملن لديه، حملن تقريباً في نفس الفترة.

وقال مركز ماين الطبي في مدينة بورتلاند، أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، أمس الاثنين، في تغريدة على صفحته في موقع “تويتر”: “هل سمعت عن طفرة المواليد لدينا؟ 9 من ممرضات المخاض والولادة (ثمانية في الصورة) من المقرر أن يلدن بين أبريل ويوليو، مبروك للجميع!”

ويبدو أن الإدارة في المستشفى ستكون في ورطة وستعاني جراء حمل الممرضات الجماعي، إذ من الواضح أنها ستضطر إلى البحث عن ممرضات لتعويض الغياب الطويل للممرضات الحوامل بعد الولادة إذ أوضحت أن الحوامل يشكلن 10 بالمئة من طاقم الممرضات، وإنهن حملن دون تخطيط مسبق.

وخلال مؤتمر صحفي للممرضات في المستشفى، قالت إحداهن مازحة “لا بد أن هناك شيئاً في الماء”، وأضافت أيضاً “أو ربما مؤامرة مشتركة للحصول على إجازة خلال عطلة أعياد الميلاد”.

فيما ذكرت الممرضة إيج باكرد أن ما حدث عبارة عن “مصادفة سعيدة”، مشيرة إلى أن حالة حمل زميلاتها الجماعي لم تكن مخططة أو منسقة على الإطلاق.

وأضافت قائلة: “إن بعض الممرضات لجأن إلى الإخصاب الصناعي”، بحسب علمها.

الممرضات الحوامل
الممرضات الحوامل

أما الممرضة راشيل شيرمان فلفتت إلى أنهن في البداية لم يدركن حقيقة هذا الأمر، غير أن الأمر اتضح بعد إنشاء صفحة للحوامل في المستشفى على موقع فيسبوك.

وهذه ليست الحالة الأولى التي يقع تسجيلها في الولايات المتحدة، حيث عقدت إدارة مستشفى في ولاية أريزونا الأمريكية في أغسطس 2018 مؤتمرا صحفيا لـ16 ممرضة يعملن في قسم الرعاية المركزة حملن في آن واحد أيضا!.

الممرضات الحوامل
الممرضات الحوامل

المصدر : وكالات

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا