هل تزوجت أنغام من موزع موسيقي متزوج ؟

تصدر خبر زواج الفنانة أنغام من مواطنها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات الماضية ، وبحسب بعض المواقع فقد كشف مصدر مقرب من المطربة المصرية أن الزواج تم منذ عدة أسابيع بشكل رسمي وبوجود مؤذون شرعي وتم عقد قرانهما على نطاق ضيق بحضور أسرة العروس فقط .

وأفاد المصدر أن أنغام كانت قد اشترطت على الموزع الموسيقي طلاق زوجته الأولى التي مازالت على ذمته إلى الآن ، والتي أصيبت بحالة انهيار شديد نقلت على أثره إلى المستشفى ، بعد أن علمت بزواجه من الفنانة المصرية التي تولت شخصياً نقل الخبر إليها .

ولفت المصدر إلى أن الموزع أحمد إبراهيم زوج المطربة الجديد يصغرها بعشرة أعوام ، وأن زواج الثنائي تم بنفس الطريقة التي كانت قد تزوجت بها أنغام من الممثل أحمد عز منذ عدة سنوات أيّ زواج شرعي ولكن بشكل سري .

وقالت المصادر أن العروسين سافرا بعد الزواج إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة ، ثم سافرا بعدها إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء شهر العسل في 19 كانون الثاني/يناير الماضي ، كما أنهما يستعدان الآن للسفر سوياً إلى الكويت لحضور الحفل الذي ستحييه أنغام يوم 21 شباط/فبراير الجاري في إطار فعاليات مهرجان هلا فبراير .

يشار إلى أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بدأ مشواره الفني منذ حوالي 17 عاماً ، تعاون خلالها مع أبرز نجوم الوطن العربي من أبرزهم شيرين عبد الوهاب التي وزع لها عدة أغنيات منها ” مشاعر ، على بالي ، كليّ ملكك ” .

كما وزع للفنانة اليسا أغنيات ” إنسانة بريئة ، يا عالِم ، عكس اللي شايفينها ” ، وتعاون مع النجمة نانسي عجرم بـ ” حكايات الدنيّ ، الحب زي الوتر ، راهنت عليك ” ، ووزع للنجم تامر حسني مجموعة من الأغنيات ” حاسس بخوف ، أيام زمان ، بغيّر عليها “.

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم رُشِح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي للعام 2018 .

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا