مذيع سعودي يفتح النار على قناة العربية.. ويسخر من مهنيتها .

هاجم الإعلامي  السعودي محمد الشهري المذيع السابق في قناة “ام بي سي” السعودية بشدة ” قناة العربية” التابعة لمجموعة قنوات “ام بي سي” ذاتها .. معلقاً بسخرية لاذعة “عاشت المهنية المخلصة”.

وذكرت وسائل إعلامية، أن الشهري انتقد في تغريدة على موقع التواصل “تويتر” التغطية الواسعة التي منحتها قناة العربية لزيارة بابا الفاتيكان إلى أبو ظبي، مقابل نشرها خبرا خجولا عن إطلاق قمر صناعي سعودي.

وكتب الشهري مغرداً “استغلت القناة إياها زيارة البابا لدبي، لتقوم بالتغطيات واللقاءات المطولة لبطريركية الموارنة اللبنانيين!!، بينما اختصرت في ثوان بخيسة خبر إطلاق قمر صناعي سعودي”.. وعلّق ساخراً “عاشت المهنية المخلصة “.

وأثارت انتقادات الشهري ردودا واسعة من رواد وناشطين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث اعتبر بعضهم أن قناة العربية ولاءها الأول للإمارات وليس للسعودية، برغم أنها مملوكة للرياض.

فيما قال متابعون آخرون أن الشهري يشبه “أعضاء مجلس الشورى” والمسؤولين، في إشارة إلى أنه بدأ بانتقاد “العربية” بعد خروجه من “إم بي سي”، بحكم أن القناتين تابعتان للمجموعة ذاتها.

وسبق أن هاجم الشهري قناة “ام بي سي” مهدداً إياها بما أسماه “نشر الغسيل” في إشارة لأسرار عمل خاصة بالقناة، اطلع عليها فيما يبدو، خلال فترة عمله فيها لنحو 11 عاماً.

وقال في حينها عبر “تويتر” صمت كثيرًا على حروب “ام بي سي” لنا كمذيعين سعوديين وعانينا من مر العلقم وتلفيق التهم وزرع أشواك الظلم وطعنات الخناجر من الزلامات، حاولنا نستمر أنا وزملاء كثر كسعود الدوسري رحمه الله ولجين العمران وكثير من الأسماء لكن كانت حروبهم مستميتة ففضلنا الانسحاب، أتمنى أن لا نجبر لنشر الغسيل حذار.

ويشار إلى أن المذيع محمد الشهري قدّم برنامج المسابقات الرمضاني الشهير “حروف وألوف” على قناة المجموعة الرئيسة “إم بي سي” على مدة 11 عاماً، قبل أن تنهي المجموعة تعاقدها معه في عام 2016 على الرغم من استمرارها في بث البرنامج ذاته حينها، وبتقديم الفنان طارق الحربي.

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي