بالفيديو .. محمد صلاح يتحول إلى مادة للسخرية في برنامج تونسي ..ويثير موجة غضب

سخرت محطة فضائية تونسية من النجم المصري محمد صلاح عبر برنامج “أمور جدية”، مما أثار سخط وغضب عشاق نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وتناول البرنامج الذي تبثه قناة الحوار التونسية شخصية محمد صلاح بطريقة ساخرة، الأمر الذي لاقى رفضاً في الشارع المصري والعربي.

وعلق الآلاف من محبي صلاح على القناة وهاجمهوها بسبب سخريتهم من أفضل لاعب عربي،كما اتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

واستعانت القناة بشاب يرتدي قميص محمد صلاح وباركوة تشبه تسريحة شعره المميزة، ودخل الشاب الأستديو وبدأ بالسخرية على صور صلاح.

وعند سؤال الشاب عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل” ليرد عليه المذيع: “الله على أخلاقك يا فخر العرب”.

وهاجم المذيع اللبناني طوني نصراني البرنامج التونسي، واعتبره تهجماً مجانياً على لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مشيراً إلى أن كل العرب يحبون صلاح.

الجدير بالذكر أن البرنامج التونسي ذاته قد سخر من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور العام الماضي قبل انطلاق مباراة مصر والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز تونس.

المصدر: وكالات

 

المصدر : فريق تحرير مراسلون

قد يعجبك أيضا