أخبار الفن

بالفيديو ..ماريا كاري تفاجئ الجمهور السعودي بلباسها خلال إحيائها حفل غنائي

أحيت المغنية الأمريكية الشهيرة، ماريا كاري ، حفلها الغنائي الأول في المملكة السعودية، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، الأمر الذي لقي تأييداً و رفضاً في ذات الوقت من الشعب السعودي.
وانتشرت مقاطع مصورة للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلالها المغنية ماريا كاري وهي ترتدي فستان أسود اللون براق، اتسم بالاحتشام، ولم يبرز أي مفاتن لجسدها، عكس ظهورها في حفلاتها بالولايات المتحدة، وبجولاتها الغنائية حول العالم.
https://youtu.be/SPTSXDnkL_g?t=16
كما تداول رواد المواقع مقاطع فيديو تُظهر للحظة صعود ماريا كاري على المسرح، والتي بدأت حفلها بالغناء مباشرة، دون إجراء حوار ودي مع الجمهور، وقوبلت ماريا كاري بعاصفة من التصفيق، فور ظهورها على خشبة المسرح.


وكانت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، أعلنت قبل أسبوع عبر حسابها على “تويتر”، عن أن حفل ماريا كاري سيقام في 31 كانون الثاني الماضي، يأتي ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي رياضة الغولف.
كما استقبلت السعودية منذ أشهر عدد من الفنانين العالميين والعرب لإحياء حفلات في عدة مدن سعودية منهم المغني إنريكي إيغليزياس، إضافة إلى عمرو دياب وتامر حسني و المغنية شيرين عبد الوهاب، وغيرهم.
وتجدر الإشارة إلى أن السعودية بدأت تتبنى خطة لتنمية قطاع الترفيه خلال العام الجاري، تتضمن تنظيم عدة عروض من بينها “تحدي ركوب الثيران”، و السماح بالموسيقى والغناء في المطاعم والمقاهي، التي كانت ممنوعة في المملكة في الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى