فنان مصري يعلن تركه الإسلام لهذا السبب .. ثم يوضح .

تعرض الممثل والمدون المصري شادي سرور لهجوم كبير إثر نشره تدوينة عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث من خلالها عن ابتعاده عن الإسلام وترك هذا الدين بسبب العنصرية والجحود الذي لمسه في قلوب الناس من حوله ، ولفت إلى أن سوء وضعه النفسي كاد أن يودي به حد الانتحار وذلك بعد أن أصبح وحيداً.

View this post on Instagram

رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناه كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لانه الحل الوحيد للتخلص من الالم والعذاب النفسي في الدنيا. اصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت. الشهرة في مصر كانت نقمة عليا اكثر من نعمه. الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لان كل افعالي يراقبها المجتمع.. رغم اني عمري ما كذبت او نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي. حكم عليا اشخاص وهاجموني بسبب معتقداتي الشخصية واشاعات واعمالي التي لا اضر بها احد. رسمت تاتو لاني احب ان اعبر عن مأساه حياتي من خلال رسم علي جسمي يكون ليا حافذ وحيد للاستمرار في النجاح. سيبت الاسلام الكاذب اللي بعيد عن الدين النقي بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله بل هم اهل النفاق. خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم واصبحت وحيد. وحيد معرض للهجوم الهمجي مع اني لم اضر احد ابدا. بل كان لي مواقف اجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سني وقدراتي المحدوده. في النهاية بالنسبة لكل الناس اللي ظنوا فيا خير ودعموني بالكلام والفيديوهات الشهور السابقة. اشكركم كثيراً! اسف اني خيبت ظنكم. بس لو عرفتوا انا وصلت لدرجة ايه من العذاب النفسي كإنسان، هتقدروا. مش عارف هقدر اعمل فيديوهات قريب ولا لا بس لما ارجع. هرجع مفتري. مفتري اوي في النجاح. مش هتأثر بكلمة من حد. وهعمل اللي انا مؤمن بيه بس. علّمتني الحياة أنّ الشّموخ لا يُهان عند الانكسار، بل يزداد قوّةً ليبدأ في سرد قصّة شموخه. عاشت #جمهورية_شادي_سرور للابد

A post shared by Shady Srour (@shadysrour) on

وأثار قرار الممثل شادي بلبلة كبيرة في صفوف متابعيه الذين وصلوا حد اتهامه بالإلحاد ، مما دفع به للخروج والتوضيح عبر أحد القنوات على تطبيق الـ يوتيوب ، مؤكداً أن ما يقال عنه ليس صحيح ، وإن المنشور الذي كتبه موجه لكل الأشخاص المنافقين الذين يختبئون تحت ستار الدين .

وأكد الفنان المصري على أنه مسلم ويعتز بدينه الإسلام من خلال تلاوته بعضاً من الآيات القرآنية التي تتحدث عن المنافقين ، وأشار في نهاية حديثه على أنه لم ولن يعتمد أسلوب النفاق تحت أيّ ظرف .

ويعد الفنان المصري شادي سرور من أشهر مدوني الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي