بعد 15 عام .. الإعلامية علا الفارس تفاجئ جمهورها و تغادر “MBC”

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن قرار مغادرتها محطة “ام بي سي” السعودية بشكل مفاجئ بعد 15 عام على التعاقد الذي بدأ عام 2004 و انتهى في العام الحالي 2019 .

وكتبت  المذيعة علا الفارس على موقع “تويتر” سلسلة تغريدات خاطبت من خلالها الجمهور، معلنةً أن علاقتها التعاقدية مع “إم بي سي” انتهت في العام الحالي 2019.

وأشارت إلى أنها سبق وأن تقدمت باستقالتها في عام 2017 من القناة، من أجل الانتقال إلى قنوات “روتانا”، إلا أنه تم تعطيل التعاقد، ولم تتحدث عن سبب التعطيل أو تداعياته.

وقالت الفارس “بدأت مشواري مع مجموعة “إم بي سي” عام 2004 مع العربية، ثم انتقلت إلى “إم بي سي” عام 2007.. سنوات من التحديات وبناء الذات وصقل الأدوات. سنوات عمري الأجمل التي توجت بنجاح مشترك”.

وأوضحت بالقول “عاهدت نفسي أن يكون عام 2019 عام عودةٍ تليق بحجم الغياب.. وكما أقول كعادتي: أغيب لأعود أقوى.. وأتوارى ليشتد الاشتياق انتظروني”.

وسبق أن تعرضت علا الفارس لموجة من الانتقادات الغاضبة وجدلاً واسعاً في السعودية عام 2018 بسبب تغريدة كتبتها تعليقا منها على قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.. قالت فيها “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس”.

وأثارت التغريدة غضب الجمهور السعودي الذي اعتبره إساءة للمملكة .. لتعود علا الفارس و تصحح الرؤية قائلة أنها لم تقصد الإساءة و إنما كانت مجرد “مزحة”.

يشار إلى أن علا الفارس عملت في محطة إذاعية أردنية تتبع إلى القوات المسلحة الأردنية “هلا أف أم” حيث تبث برنامجاً إذاعياً أسبوعياً يحمل اسم “علا على هلا”.

قد يعجبك ايضا