بالفيديو…فنانة لبنانية تفتح النار على شمس الكويتية .. وتكشف بعض الخفايا

هاجمت المغنية اللبنانية ميرنا طحان الفنانة شمس الكويتية ، وذلك أثناء استضافتها في برنامج ” ع السيف ” الذي يبث عبر شاشة قناة atv الكويتية .

وأوضحت طحان إلى أنها لجأت في بداية مشوارها الفني لنشر مقاطع فيديو تظهر إحيائها حفلات خاصة وهمية ، محاولة بذلك التسويق لنفسها في الوسط الفني ، لافتة إلى أنها أقدمت على هذا الأمر لأنها لم تتلقى أي دعم من أحد .

وتابعت قائلة بأنها لم تكن الفنانة الوحيدة التي لجأت إلى هذا التحايل و إنما سبقتها الفنانة شمس الكويتية التي يجمعها بها صديق مشترك والذي أكد لها بأن شمس اعترفت أمامه أن صوتها مسجل في تلك الحفلات لأنها كانت مصطنعة خالية من الحضور .

وأكدت ميرنا على أن هناك خلاف بينها وبين الفنانة شمس مشيرة إلى أن الأخيرة رفضت المقارنة بينهما ولجأت لحظرها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مبررة السبب كونها شوكة في حلق الفنانة الكويتية وكل من لف لفها .

وعند سؤالها عن الفنانة الإماراتية أحلام قالت ميرنا طحان أن لقاءً جمع بينهما حيث صدمت بشخصية أحلام التي ظلمتها وشوهت صورتها صفحات السوشال ميديا ، معتبرة أن كل من هاجم الفنانة الإماراتية هم حاسدون لها وبطبعهم الغيرة فهم ينتقدونها علناً ويقلدونها بالخفاء .

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي