سوريا ..إصابة عنصري شرطة خلال القبض على عصابة تهريب بشر

أعلنت وزارة الداخلية  السورية عن إلقاء القبض على عصابة امتهنت جرائم القتل و الخطف و السلب و الاتجار بالبشر في ريف محافظة حماه.

وذكرت الوزارة على موقعها الالكتروني، أنه ومن خلال كمين مُحكم ألقت الشرطة القبض على أخطر المطلوبين في ريف حماه لارتكابهم جرائم تهريب مواطنين من سوريا بطرق غير مشروعة و ترويج الحبوب المخدرة و قيامهم أيضا بجرائم السلب و الخطف والقتل والاتجار بالبشر.

وأضافت الوزارة أن العملية الأمنية تمت العملية بعد اشتباكات جرت بين عناصر الأمن في ناحيتي جب رملة وسلحب في ريف حماه و أفراد العصابة التي هاجمت الشرطة أيضاً برمي القنابل ما أدى لإصابة شرطيين اثنين بجروح.

وتابع تقرير الوزارة أنه تم إلقاء القبض على المجرمين .. وخلال التحقيقات تبين أنهما يدعيان (ي. د) و ( م. ج ) ومطلوبين بعدة جرائم، و اعترفا بإقدامهما على تشكيل عصابة أشرار وقتل وخطف وسلب عدد من الأشخاص .

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إسعاف العنصرين إلى المشفى لتلقي العلاج الطبي، وصودرت سيارة وضبط بحوزتهما أسلحة حربية (بنادق ومسدسات وقنابل)، وكمية ( ٢٥٨) حبة مخدرة من نوع الكبتاغون.

ويشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة لكشف جميع المتورطين ضمن تشكيل العصابة، ويجري العمل حالياً على تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص لإصدار الأحكام القضائية العقابية المناسبة بحقهما.

مراسلون

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي