كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

المصدر : فريق تحرير مراسلون

يعتبر الأنترنت من أهم مصادر ربح المال السريعة نظرا ً لتوافر العديد من وسائل جني الأموال عن طريق وضع الإعلانات في المدونات أو اليوتيوب أو التطبيقات وغيرها ، وسنقدم بعض طرق ربح المال من الانترنت .

يستطيع أي شخص كسب كميات كبيرة من الأموال في حال وجود القناعة الحقيقية لديه بأن الأنترنيت هو مصدر من مصادر الدخل الشخصي .

والتالي بعض أهم طرق ربح المال من الانترنت .

1- إنشاء مدونة مجانية أو مدفعوعة عن طريق بعض المختصين ، ثم الاشتراك ببرنامج ” جوجل أدسنس ” الخاص بوضع الإعلانات داخل مدونتك ، ثم القيام بنشر الأخبار داخل المدونة حسب نوعها إن كانت رياضية أو فنية أو اخبارية ومشاركة رابط الخبر المنشئ في وسائل التواصل الاجتماعي .

ومع كل مشاهدات للخبر الخاص بك ستجني الأموال .

2- إنشاء قناة يوتيوب وبعد تحقيقها لمشاهدات عالية ، يمكنك الأشتراك في برنامج جوجل أدسنس ثم عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو والتي تعرضها في قناتك ، ومع كل مشاهدة للفيديو من الزوار ستكسب الأموال .

3- إن كنت مختص في صناعة التطبيقات الخاصة بالألعاب أو غيرها ، يمكنك تعديل بعض التطبيقات المفتوحة المصدر ، ثم تركيب إعلانات أدسنس ونشر تطبيقك المعدل أو المصمم من الصفر من قبلك ، وستجني الأموال من خلال استخدام الزوار للتطبيق وعرض الإعلان .

4- في حال تطبيق الخطوة الأولى ، تستطيع كسب الأموال أيضا من خلال ما يسمى المقالات الفورية في الفيسبوك ، وهي وسيلة لعرض إعلانات الفيسبوك داخل مقالاتك .

5- في حال كنت تملك صفحة فيسبوك ولا تملك موقع الكتروني ، تستطيع التواصل مع بعض الشركات الداخلية وتقدم عروض لنشر منتجاتهم على صفحة الفيسبوك وجني الأموال .

الجدير بالذكر ونظرا للعقوبات الأمريكية على سوريا ، فإن الأرباح المجنية من الزوار السوريين على مدونتك او موقعك تكاد تساوي الصفر .

المصدر : موقع مراسلون .