رانيا يوسف تكشف كيف تأثرت بـ كيم كارداشيان ..

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف ، أن محبتها لما يفعله النجوم العالميين في حياتهم اليومية و إشراك جمهورهم عبر إطلاعهم على تلك النشاطات كانت السبب في لتبلور فكرة برنامجها الجديد الذي حمل اسم “المزيد عن رانيا” .

وقالت رانيا في رد على سؤال حول برنامجها الجديد خلال لقاء صحفي أجرته معها صحيفة “المصري اليوم” أمس السبت، أنها ترغب في مشاركة جمهورها لحياتها اليومية عبر برنامجها “More About Rania”.

وتابعت قائلة، “لماذا لا أشرك جمهوري في أشياء كثيرة عن حياتي اليومية مثل استيقاظي من النوم وذهابي للجيم والتصوير وجلوسي في البيت مع أولادي، وأيضًا مشاركتهم لي في الطبخ وأنا عند الكوافير”.

وحول سبب إطلاق البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي ،قالت الممثلة المصرية أن “الفكرة جاءت من تفاعل الجمهور عندما كانت تقدم لايف من مطبخها مؤخرا، وبعدها جاءت فكرة البرنامج بعد مشاهدتها لـ “كيم كارداشيان” وكيف يتابعها جمهورها، ووجدته تفاعلا لطيفا وقويا فقدمته، مشيرة أنها تحب ما يفعله النجوم العالميون”

View this post on Instagram

More About Rania – SOON #moreaboutrania

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وحول استخدام البرنامج للرد على الشائعات التي تثار حولها، قالت رانيا يوسف إنها لا تستبعد ذلك، ولكن في نفس الوقت يوجد “انستغرام” و”فيسبوك” و”تويتر”، حيث تستطيع من خلالهم التفاعل وقول ما تريد بحرية ودون وسيط.

وكانت الممثلة رانيا يوسف كشفت لأول مرة عن إعلان برنامجها الجديد الذي يتناول حياتها الشخصية، ويحمل اسم “المزيد عن رانيا”، والذي شاركته عبر حسابها على “إنستغرام”، مشيرة إلى أن البرنامج سيذاع كل يوم خميس الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي في مصر.

قد يعجبك أيضا