حوادثمحليات

دمشق ..القبض على شاب حاول اغتصاب فتاة عنوة بعد أن أعجبه جمالها !

ألقى قسم شرطة عرنوس في دمشق القبض على شاب حاول اغتصاب فتاة بالعنوة أمام باب منزلها بعد أن لاحقها لعدة أيام إلا أن تدخلات شقيق زوجها في الوقت المناسب أنقذتها من قبضته.
وذكر موقع “صاحبة الجلالة” الالكتروني، أنه خلال التحقيقات مع الشاب تبين أنه قام بملاحقة الفتاة بعد شاهدها في منطقة الصالحية بالعاصمة دمشق و أعجب بجمالها فحاول التحدث معها إلا أنها رفضت ليبدأ بعدها بملاحقة الفتاة دون أن تراه إلى مكان سكنها.
وبدأ الشاب ينتظر بالقرب من منزلها في منطقة الروضة وسط دمشق وحاول مجدداً الحديث معها إلا أنها رفضت مؤكدة أنه ستخبر أقاربها في حال لم يتوقف عم ملاحقتها.
وقال الشاب خلال التحقيقات “قررت اغتصابها فحضرت لمكان سكنها وبحوزتي سكين مطبخ قاصداً منزلها وكانت نيتي الدخول عنوة للنيل منها وممارسة الجنس معها”.
وأضاف “قرعت الباب وفتحت الفتاة لي لأسارع بالدخول عنوة فقامت بالصراخ فأشهرت السكين ووضعتها على رقبتها بقصد إخافتها وقمت بوضع يدي على فمها لإسكاتها إلا أنها حاولت الإمساك بالسكين ليطل شاب في المنزل تفاجأت بوجوده فقررت الهروب وحاول اللحاق بي وتمكن بمساعدة الجيران والمارة من الإمساك بي وتسليمي لقسم الشرطة .”
وتم تسليم الشاب إلى الشرطة ليتبين بعد ذلك أنه مطلوب للسلطات بسبب اعتدائه على عمه بضربه بالعصا و وزوجة عمه بإيذاء جسده بالكامل بـ”مفك” على خلفية قضية تتعلق بالإرث.

زر الذهاب إلى الأعلى