بالفيديو .. أول تصريح للمخرج خالد يوسف حول المقاطع الإباحية المسربة .

المصدر : فريق تحرير مراسلون

بعد اتهامه باستغلال حاجة الفتيات للعمل وممارسة الرذيلة ، خرج البرلماني والمخرج المصري خالد يوسف وتحدث عن الاتهامات التي طالته مؤخراً في أول ظهور إعلامي له ، مؤكداً أن وجوده في فرنسا بداعي استكمال بعض الأعمال الخاصة به فقط .

وأضاف في مداخلة مع قناة الحرة قائلاً سأعود إلى مصر وهذا أمر حتميّ وليكن ما يكن عند توجيه اتهامٍ رسمي لي ، في إشارة منه إلى أنه إلى الآن لم يتوجه له أي تهمة .

وتابع بالقول ما زلت أتمتع بالحصانة إلى الآن فأنا لم أعفى من منصبي كنائب في مجلس الشعب ، ولم يُقدم بحقي أي طلب لرفع الحصانة كما أن اسمي ليس على قوائم المطلوبين .

وشدد خالد يوسف على أن هناك حملة إعلامية تدار بهدف تشويه سمعته وأن الكثير من الأخبار التي تنشر بحقه كاذبة ولا تمس للواقع بِصلة ، مؤكداً على أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام منذ بدء تسريب الفيديوهات في 2015 ، وتم كشف هوية الناشر من قبل الجهات الرسمية ، إلا أن الجهات المعنية إلى الآن لم تتخذ أي اجراء بحقه على الرغم من ثبوت التهمة عليه .

 

يشار إلى أن النائب العام نبيل صادق كان قد أصدر قراراً يقضي بحظر النشر في قضية مقاطع الفيديو الفاضحة المنسوبة للمخرج خالد يوسف .

اقرأ المزيد : رانيا يوسف توضح حقيقية ورود إسمها في قضية الفيديوهات الإباحية

المصدر : وكالات

قد يعجبك ايضا