جريمة قتل في دمشق بطلتها امرأة خائنة .. والضحية يدفن في حفرة

ألقت السلطات المختصة في دمشق القبض على امرأة وعشيقها بتهمة قتل زوجها السابق بالتعاون بينهما بسبب الذهب ودفن الجثة في حفرة وسط حديقة المنزل في منطقة الشاغور بالعاصمة دمشق وتم كشف الجريمة عن طريق بنات المغدور.

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن المدعو ” ن ، م ” بالإدعاء بقسم الميدان في دمشق على المدعو ” م ، س ” بإقدامه على قتل شقيقه المدعو ” ص ، م” ودفنه ضمن حديقة المنزل في منطقة الشاغور بالاتفاق مع زوجته السابقة .

وبناءً على ذلك تم استدعاء بنات القتيل وبالحديث معهن تبين نشوء خلافات بينه وبين زوجته أدت لطلاقها وزواجها بصديقه .

و قالت ابنة القتيل في التحقيق المدعوة ” إ، م ” أنه وبعد الخلافات بين والدي ووالدتي غادرت والدتي المنزل برفقة شقيقتي ولاحقا قامت والدتي بالارتباط بالمدعو ” م ، س ” صديق والدي الذي حضر من درعا من أم الميادين سابقا وأعلمنا أنه مهدد بالقتل وطلب من والدي البقاء لفترة عنده وأوهمه أنه يملك ذهبا كثيرا حصل عليه من لقية أثرية ووعده بأنه سيعطيه منه في حال استطاع إحضاره من درعا.

وأضافت أنه بعد فترة من الزمن خطط زوج أمي لقضاء إجازة في اللاذقية واصطحاب الجميع معه عدا والدي وفعلا تمت الرحلة وسافرنا جميعا معه إلى اللاذقية واتصل والدي عند وصولنا واطمئن علينا ليصبح بعدها خطه مغلق حتى بعد عودتنا .

وتابعت وصلنا إلى المنزل ولم نجد والدي تتابع المدعوة ” إ، م ” .. لكننا وجدنا حفرة كبيرة داخل المنزل والتي أعلمنا عنها زوج أمي ” م، س ” بأنها للبحث عن الآثار وأن والدي لدى الجهات الأمنية لهذا السبب لكنني لم أصدق ذلك وطلبت من زوجي ” ب, ح ” وشقيقتي “ق ” مساعدتي بنبش الحفرة لنجد جثة والدي فيها ونقوم بإعلام عمي الذي أعلمكم في قسم الميادين بالموضوع وتم سحب الجثة وتأكد أنها تعود لوالدي.

وخلال التحقيقات اعترف الجاني بقتل صديقه بموافقة زوجة المغدور بعد أنا تعاون معه على حفر حفرة لوضع الذهب فيها في حال تمكن من إحضار الذهب من قريته في درعا وبعدها قام بقتله بضربه بالحجر على رأسه عدة مرات ليفارق بعدها الحياة ووضعه بعدها في الحفرة وغطى الجثة وعاد إلى اللاذقية.

كما اعترفت المدعوة ” م ، م ” اعترفت بكل ما سبق وأنها على علم بكل ما خطط له المدعو ” م ، س” لقتل زوجها السابق ” ص ” ودفنه في الحفرة التي حفرها بالاتفاق معه ليقوم بإخفاء الذهب فيها .

ويشار إلى أنه تم تسليم الجاني و زوجة المغدور لفرع الأمن الجنائي في دمشق لمتابعة الإجراءات اللازمة.

مراسلون

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي