مباراة سوريا وفلسطين .. الموعد والقنوات الناقلة .. كأس آسيا 2019

يلتقي يوم الأحد 6 كانون الثاني منتخبي سوريا وفلسطين ،ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 ,والتي تقام في الإمارات .
ويلتقي منتخبنا الوطني منتخب فلسطين في تمام الساعة السادسة بتوقيت سوريا ومصر والسابعة بتوقيت السعودية على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.

ملعب نادي الشارقة

وعن القنوات الناقلة للمباراة ستكون قناة “EURO SPORT” ناقلة لمباراة منتخبنا الوطني  بشكل مفتوح على قمر النايل سات على التردد:
تردد قناة يورو سبورت الألمانية المفتوحة 2019

وسنضيف باقة القنوات الثانية الناقلة للبطولة بشكل مفتوح في الساعات القادمة على جميع الأقمار مع تردد القنوات، كما سنضع روابط البث المباشر لجميع مبارات كأس آسيا قبل بدايتها في البطولة.
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف حكماً للمباراة بين سوريا وفلسطين .
الجدير بالذكر أن ايرماتوف أدار مباراة إياب الملحق الآسيوي بين منتخبنا الوطني و منتخب أستراليا و أصيب في تلك المباراة مما أدى لاستبداله بحكم بديل مع نهاية الأشواط الأصلية للمباراة.
الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف

وذكر المعلق الجزائري حفيظ الدراجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه سيكون المعلق الرسمي للمباراة .


وتابع منتخبنا الوطني تدريباته مساء الأمس في الشارقة من خلال حصة تدريبية مسائية ركز خلالها الألماني شتانغه على التمرير القصير في المساحات الضيقة وتبادل مراكز اللاعبين.

تدريبات المنتخب السوري

وأجرى بعض الجمل التكتيكية في الحالتين الهجومية والدفاعية، فيما خصص الجزء الأخير من المران لمباراة من شوطين مدة كل منهما 20 دقيقة بين اللاعبين.
المران المسائي للمنتخب السوري

وتبشر أجواء المران المسائي بتحقيق النتيجة المأمولة مع وصول نسور قاسيون للجهوزية البدنية والفنية بانتظار صافرة البداية لمباراة ينظر إليها الجميع على أنها مفتاح دخولنا إلى البطولة بشكل جيد.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية والتي تضم كل من منتخبات: أستراليا، والأردن، وفلسطين.
المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019

لمشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا وفلسطين اضغط هنا .
موقع مراسلون – رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى