دمشق .. أب يتحرش جنسيا ًبابنته لسنوات .. و الأمن الجنائي ينصب له الكمين .

شهدت دمشق جريمة أخلاقية بعدأن قام أب بالتحرش جنسياً بابنته على مدى سنوات تحت ضغوطات التهديد إلا أن الفتاة لجأت إلى السلطات وقدمت شكوى بحق والدها بعد تصوير فعلته بالصوت و الصورة كدليل على أفعاله المشينة.
وأفد موقع “صاحبة الجلالة” أن المدعوة ” ح ، ي ” قامت بتقديم شكوى لفرع الأمن الجنائي في دمشق قسم الآداب ضد والدها المدعو “خ ، ي”.
وتضمنت الشكوى قيام والد الفتاة بدخول غرفتها والتحرش بها جنسياً أثناء غياب والدتها عن المنزل ومحاولة ممارسة الجنس معها قسراً وإجبارها على خلع ملابسها.
وقامت الفتاة بتصوير والدها دون علمه على جهازه الجوال وهو يحاول الاعتداء عليها بالإضافة لتسجيل صوتي يبين محاولته الاعتداء عليها بعد أن كان يدخل غرفتها ليلاً ويطلب منها خلع ملابسها ويقدم على تقبيلها وكانت تحاول بشكل مستمر قفل باب غرفتها لكن ذلك لم يمنعه عنها .
وذكرت المدعوة” ح” أن والدها كان يدخل لغرفتها منذ أكثر من خمس سنوات ويطلب ممارسة الجنس معها قسراً وأنها كانت ترفض وتتردد بالادعاء عليه كونه والدها ولكن خوفها الدائم من أن يقوم بإيذائها أو إعطائها حبوب مخدرة ليقوم بالاعتداء عليها دفعها في نهاية المطاف إلى تقديم شكوى لدى فرع الأمن الجنائي.
وتم نصب الكمين اللازم للمدعو ” خ ، ي ” في منطقة العدوي في دمشق وإلقاء القبض عليه و بالتحقيق معه تبين أنه من أرباب السوابق.
واعترف الوالد المدعو عليه بما نسب إليه وأكد أنه يقوم بالتحرش بابنته باستمرار والقيام بأفعال منافية للأخلاق بحقها منذ فترة طويلة.
واعترف أيضاً أنه طلب منها ممارسة الجنس معه لكنها رفضت وأنه كان يطلب منها خلع ملابسها الداخلية ليتمتع بمشاهدتها.
وكان الأب يعتمد التهديد و الترهيب كوسيلة ضغط لإجبار ابنته على أفعال منافية للأخلاق.. قائلاً في اعترافاته أمام السلطات المختصة أنه في حال كشفت ابنته أمره سيقول أنها هي من كانت تطلب منه هذه الأفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى