احتراق امرأة سورية وطفلها الرضيع في مخيم الركبان .. هل انتحرت ؟!

تعرضت امرأة سورية و طفلها الرضيع لإصابات بعد اندلاع حريق في خيمتها بمخيم الركبان لأسباب مجهولة، وسط أنباء تفيد بأن المرأة أحرقت نفسها بسبب الحالة المعيشية السيئة.
وأفادت مصادر إعلامية أن حالة المرأة المنحدرة من مدينة تدمر وسط حمص، ما زالت في خطر، إضافة لإصابة طفلها الرضيع البالغ من العمر شهر واحد.
وقالت المصادر أن  (س، ف) سيدة سورية تبلغ من العمر 28 عامًا، احترقت بشكل بليغ وتم إسعافها إلى الأردن لتتلقى العلاج الطبي مع طفلها.
وأفادت أنباء نشرتها بعض الشبكات المحلية أن المرأة أقدمت على إحراق نفسها داخل خيمتها، لعدم توفر طعام لأطفالها منذ ثلاثة أيام.
إلا أن إعلاميين في المخيم، نفوا إقدام المرأة على إحراق نفسها، كما ذكر تسجيل مصور أن أسباب الحريق ليست مفتعلة كما تداولت بعض الشبكات.
وتنتشر قرب مخيم الركبان قوات احتلال أمريكية تمنع وصول المساعدات إضافة إلى قيامها بتجنيد الشبان المقيمين في المخيم في إطار مجموعات مسلحة مقابل المال وفق وزارة الدفاع الروسية
اقرأ المزيد : سوريا : دخول قافلة مساعدات إنسانية إلى “مخيم الركبان” في التنف السورية
ويشار إلى أن مخيم الركبان يقع بالقرب من قاعدة “التنف” العسكرية الأمريكية وقرب نقطة التقاء حدود سوريا والأردن والعراق ويعيش في المخيم حوالي من 50 ألف شخص بينهم نساء وأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى