بالفيديو .. تصريحات فجر إبراهيم خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة سوريا وأستراليا

صرح مدرب منتخب سوريا فجر إبراهيم خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأثنين في الإمارات عن اختتام منتخبنا الوطني للتحضيرات استعداداً للقاء المنتخب الأسترالي.

وذكر إبراهيم ان المنتخب السوري خاض حصة تدريبية استمرت لمدة 60 دقيقة شهدت تغطية إعلامية ملفتة، وتميزت بأجواء إيجابية وعزيمة وإصرار من قبل اللاعبين لتقديم صورة مشرفة أمام حامل اللقب.

وأشار الابراهيم الى جهوزية منتخبنا الوطني لمباراة الغد ضد أستراليا والتي ستجري  في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت دمشق.

وحول مواجهة منتخب أستراليا وقضية الثأر من الخسارة في التصفيات المونديالية أكد الابراهيم: لا أحبذ هذا المصطلح، نفكر بالتأهل فقط وبإسعاد الجماهير السورية.

وأضاف أستراليا لديها مدرسة كروية متميزة على المستوى الآسيوي وهي متقدمة على المستوى الاحترافي ونحترمها بشكل كبير، لكن خسارتها أمام الأردن تؤكد أنه يمكن هزم منتخبها وهذا ما سنسعى إليه.

وأشار فجر إبراهيم إلى أن عدم التوفيق كان العامل الرئيسي في عدم تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين، وأن عمله في اليومين الماضيين تركز على العامل النفسي والذهني لتغيير الصورة والاستمرار بالبطولة.

من جهته شدد أحمد الصالح على كلام المدرب فجر إبراهيم مشيراً إلى أن اهتمام لاعبي المنتخب الوطني ينصب حالياً على إسعاد الشعب السوري فقط دون التفكير بأية أمور أخرى، وأضاف: الجميع يدرك أننا أمام مباراة نكون أو لا نكون أمام استراليا.

وأضاف الصالح نسعى لتقديم صورة مختلفة وتحقيق الفوز والتأهل، لتحويل الدموع التي انهمرت عقب مباراة الأردن الأخيرة إلى فرح.

وحمّل الصالح المدرب الألماني بيرند شتانغه مسؤولية عدم الفوز أمام فلسطين والأردن بسبب عدم وضع الخطة المناسبة.

وأشار إلى أن اللاعبين شعروا بارتياح كبير لقدوم المدرب فجر إبراهيم الذي استطاع قيادة المنتخب وإيصاله إلى نهائيات أمم آسيا 2011 في الدوحة و2019 في الإمارات، واختتم قائلاً: ثقتنا كبيرة بالنصر، ومن سجل في مرمى استراليا في ماليزيا وسيدني، قادر على التسجيل والفوز يوم غد.

ويلعب منتخبنا الوطني غدأ أمام أستراليا بالقمبص باللون الأبيض في حين يرتدي المنتخب الأسترالي القميص باللون الأصفر.

وسيقود المباراة الحكم المكسيكي سيزار آرتورو راموس البالغ من العمر 35 عاماً والذي سبق له قيادة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وغريميو البرازيلي عام 2017 .

الجدير بالذكر أن سيزار آرتورو راموس كان قد قاد مباراة الإمارات والهند في البطولة الحالية علماً أنه الحكم الوحيد من خارج القارة الآسيوية في نسخة الإمارات 2019.

مراسلون – رياضة

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي