شكران مرتجى “مبسوطة” بتعليق هيفا وهبي على صورتها .. ماذا قالت ؟

خضعت الفنانة شكران مرتجى لعدة جلسات تصوير لصالح مجلة Soul بالنسخة العربية، بعدما وقع اختيار المجلة عليها لتتصدر غلافها لهذا الشهر.

ونشرت مرتجى عدداً من إطلالاتها الخاصة بالمجلة على حسابيها في إنستغرام وتويتر، مما دفع النجمة هيفاء وهبي للتفاعل مع إحدى الصور مبدية إعجابها الكبير بها من خلال التعليق عليها بكلمة ” wow “.

الأمر الذي أفرح مرتجى والتي ردت عليها: ” لك إذا أنا wow إنتي شو؟؟؟ wowwwwwwwww “.

وكانت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى عبرت عن سعادتها لاختيار Soul لها من خلال تعليق أرفقته بإحدى الصور، قائلة :

إنها أول مجلة تنصفها فهي لم تتصدر غلاف أي مجلة من قبل، وأنها لا تريد أن تعيش دور المظلومة إلا أن هناك عدداً كبيراً من الفنانات والفنانين الذين يملكون الموهبة ويجب أن تهتم بهم الصحافة العربية.

 

 

View this post on Instagram

#Repost @soularabiaofficial • • •أول مجلة عربية تنصفني أول غلاف كل سنوات عملي نعم نعم نعم !!!!!!!!!!!!! مع كل الإحترام لنجماتنا ونجومنا الكبار طبعا وأكيد….وماعم احكي هيك لعيش دور المظلومة أبداااااااا بس في فنانين لازم يتسلط الضوء عليهم لموهبتهم وإبداعهم ولسلط الضوء ع بعض الصحافه وع كل الجمهور العربي والسوري أنصفني من أول دور شكرررراً هي النسخة الأجنبية بعد ساعات النسخة العربية شكراً soul شكراً سلطان أبو طير شكراً لفريق العمل “I was deprived of the gift of giving birth just like #Elissa, and I consider myself the most beautiful woman; and my private life is my own. It is up to me to decide what I want to share about my personal life with my fans.”@shokran.mortaja is our January, 2019 cover star. Read our exclusive interview with her by clicking the link in the bio, and see her best postures in her first ever photo-shoot in a magazine; and discover why she said that the Arabic press was unjust to her! #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran #ShoukranMortaja "حُرمت من الإنجابِ كـ #اليسا، وأعتبر نفسي أجمل امرأة في العالمِ وحياتي الخاصة ملكي وأظهر ما يحق للجمهور معرفته عني" #شكران_مرتجى هي نجمة غلاف عددنا الاول لعام 2019. اقرؤوا حوارنا الحصري معها، وشاهدوا أجمل إطلالاتها في هذه الجلسة التصويرية التي أطلّت بها شكران للمرة الأولى عبر غلاف إحدى المجلات، واكشتفوا لماذا قالت أن الصحافة العربية ظلمتها؟ من خلال الضغط على الرابط في البايو #سول_العربية Editor-in-Chief| Producer @sultanabutair Photographed @directstudio Videographer @mohamaddahish Styled by @sereneassaad Outfit @stellamccartney Jewelry @chimesjewelry Makeup by @makeupbynaheel Hair styled @yamensaman93 @plush_beauty (ملاحظة:سحب الصور من الفانز والمحبين مع لوغو soulلاحترام جهود الآخرين شكررراً) #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

 

مراسلون – أخبار الفن

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي