تنصت عليهم داخل الحافلة.. شاب سوري يحذر شاب آخر عبر فيسبوك من نوايا خطيبته .

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة منشور لـ شاب سوري يحذر من خلاله شاب آخر يقيم في محافظة طرطوس من نوايا خطيبته الأخير ووالدتها بالنصب عليه و إنهاء الخطوبة.

وانتشرت الصورة بسرعة كبيرة على صفحات مواقع التواصل بعد أن شاركه الكثير من الشباب الذي لا يعلمون هوية صاحب العلاقة .

وتمكن تلفزيون “الخبر” من التواصل مع الشاب ليتبن أنه لا يعرف محمد شخصياً لكنه أكد ان القصة حقيقة وحدثت في أحد سرافيس طرطوس.”

وفي تفاصيل القصة التي رواها علاء أنه سمع محادثة بين أم وابنتها في المقعد الواقع خلفه ضمن السرفيس حيث سألت الأم ابنتها عن خطيبها محمد “شو مشان محمد” .. لترد الفتاة أنها ستأخذ مبلغ 200 ألف ليرة من خطيبها كدين ثم تأخد بعدها إجازة من عملها و تبتعد عن خطيبها وتبقى “الصيغة” ذهب الخطوبة بحوزتها..

وأكد علاء انه سمع المحادثة بالصدفة المحضة وقال” القصة استفزتني، وما لاقيت طريقة لخبر هاد الشب محمد، قام خطرلي انشرها بمجموعة سوق طرطوس للمستعمل، بلكي وصلتلو لمحمد”.

وختم علاء حديثه بالقول “ما توقعت هالانتشار الكبير للقصة، يلي صارت تحولت لمزاح كمان، بس بتمنى جد توصل لمحمد، حتى ما ينصبوا عليه”.
وانتشرت في الآونة الأخيرة عدة حالات مشابهة لحالة الشاب محمد، كانت منصات التواصل الاجتماعي حوامل لرسائل فيها على اختلاف فحواها وأنواعها.

اقرأ المزيد  : شاب سوري ينصب على 20 كويتي بملايين الدولارات ويفر هاربا ً 

ويشار إلى حالات النصب و الاحتيال باتت في السنوات القليلة الماضية شائعة بين ضعاف النفوس من المواطنين السوريين نظراً لظروف الحرب التي سومت لأنفسهم استغلال تلك الظروف و تصيّد الضحايا من الرجال و النساء إلا أن العشرات من الجناة وقعوا في قبضة العدالة و البحث مستمر عن المتوارين.

المصدر : فريق تحرير مراسلون

قد يعجبك أيضا