أخبار الفن

بالفيديو .. رانيا يوسف تتحدث عن طريقة كشفها لـ خيانة زوجها .

تحدثت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن الطريقة التي كشفت من خلالها خيانة زوجها لها، قائلةً أنها شعرت بذلك عندما لم تعد ترى نفسها في عينيه، إلى جانب تغير كلامه وأسلوبه وتصرفاته معها.
وأضافت متعجبة كيف يحق للرجل أن يشعر بالملل من زوجته تحت مسمى ضغط العمل والانفاق وظروف الحياة ، بينما المرأة لا تتغير مع زوجها بالرغم من مرورها بنفس الظروف بالإضافة لتعرضها للحمل والولادة.

وأشارتْ يوسف أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية إلى أنه من السهل جداً على المرأة أن تكتشف خيانة الرجل لها ، لأنّه لا يستطيع التفكير والتركيز على زوجته، بينما فكره متعلق بامرأة أخرى، مؤكدةً أن حرص الرجل على إظهار إهتمامه ورومانسيته أمام زوجته بشكل مبالغ فيه دليل على أنه يحاول إخفاء خيانته لها والتغطية على تواجد سيدة أخرى بحياته.
وتابعت قولها أن الرجل يتغير أسلوبه عند دخول سيدة أخرى لحياته فيصبح ينسى تفاصيل شريكته الأساسية، وتتغيرحركة جسده، ومن السهل على الزوجة أن تشعر بذلك.
كما أكدت رانيا يوسف ، على أنها ترفض الخيانة تحت أي ظرف أوالمساس بكرامتها ، موضحة أنها في حال تعمد شريك حياتها إهانتها وجرحها، لن تصمت على حقّها وسترد الموقف له.

مراسلون – أخبار الفن

زر الذهاب إلى الأعلى