الأخبارسورية

بالفيديو … تعرف على كواليس حياة الرئيس بشار الأسد داخل القصر الرئاسي

نشرت الرئاسة السورية مقطع فيديو أظهر كواليس حياة الرئيس بشار الأسد داخل القصر الرئاسي في العاصمة دمشق بالتزامن مع بدء مطلع العام الجديد 2019.
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الرئاسة السورية على موقع التواصل “فيسبوك” مراحل استعداد الرئيس الأسد للحوارات مع القنوات التلفزيونية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى اللقاءات التي يجريها مع رؤساء الدول والوزراء والوفود الأجنبية المختلفة التي تزوره.
وتضمن المقطع فيديو لاستقبال الرئيس بشار الأسد لمختلف الشخصيات في القصر الجمهوري والزيارات الميدانية التي قام بها الأسد برفقة زوجته السيدة الأولى أسماء الأسد.
ووثق المقطع أيضا الزيارة التي أداها الرئيس السوداني عمر البشير إلى سوريا ولقاءه بالرئيس الأسد، في شهر كانون الأول الماضي، معلناً عودة العلاقات بين دمشق والخرطوم حيث تُعد زيارة البشير هي الأولى لزعيم عربي منذ بدء الأزمة في سوريا بمنتصف شهر آذار عام 2011.
كما هنأ الرئيس السوري بشار الأسد عبر مقطع الفيديو الجيش العربي السوري بمناسبة حلول العام الجديد 2019.
وكتبت الرئاسة السورية على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” قالت فيها: “لكل من ضحى بروحه أو جسده كرمى للوطن.. لكل من مازال يحمل سلاحه الآن في الميادين والجبهات والشوارع والساحات لننعم جميعا بالأمن والأمان.. لكل من سُرح بعد سنوات من التضحيات دفاعا عن تراب سوريا.
وسبق أن انتشرت العديد من المقاطع المصورة التي تظهر زيارات للأسد و السيدة الأولى برفقة أبنائه، لجرحى الجيش و الأمن و ذوي الشهداء خلال سنوات الأزمة لتقديم الدعم والتأهيل اللازم.
 
https://www.youtube.com/watch?v=bhGm5tDxAVQ&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3rn-GKMO8S6MZopMeQuv30CTWQ_00jK182iz3kC6BDxL6HaVR5SNZRUb0
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها عرض فيديو مصور يُظهر كواليس حياة الرئيس بشار الأسد من داخل القصر الرئاسي في دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى