بالصور .. حاكم دبي يُشيد بشاب سوري أسس موقع “سوق دوت كوم”

أشاد حاكم دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، يوم الاثنين، بالشاب السوري رونالدو مشحور مؤسس “موقع سوق دوت كوم” بسبب ما أنجزه، معرباً عن شعوره بالفخر تجاهه.

وذكرت وكالة “وام” الإماراتية، أن آل مكتوم أشار إلى أن إلى أن الشاب السوري رونالدو مشحور، مؤسس موقع “سوق دوت كوم”، التي أصبحت منذ سنوات إحدى الشركات التابعة لموقع “أمازون” العالمي، بفخره بهذا الإنجاز.

وكتب حاكم دبي في تغريدة على موقع (تويتر) “زرت اليوم شركة (سوق دوت كوم)، بدأها شاب سوري اسمه رونالدو مشحور، قبل سنوات في دبي.. والآن تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدراهم واشترتها أمازون، فخور بهذا الشاب السوري”.

ووجه حاكم دبي ، محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه المناسبة، رسالة إلى كل الشباب العربي مفادها : “دبي مدينتكم… أحلامكم أحلامها وطموحاتكم وقود نموها”.

وأشارت وكالة “وام” إلى أن محمد بن راشد آل مكتوم، زار يوم الاثنين، أحدث مراكز خدمات الشحن التابعة لموقع “سوق دوت كوم” في دبي وهو أول مركز يتم افتتاحه بعد شراء “أمازون” لـ “سوق” .

وتم إنشاء المركز على مساحة 40 ألف متر مربع في منطقة “دبي جنوب” بهدف تلبية الطلب المتنامي لعملاء الشركة في دولة الإمارات كما بدأ عمل المركز في أيلول الماضي 2018.

ويشار إلى أن رونالدو مشحور مؤسس و رئيس مجلس شركة “سوق دوت كوم” وهو رجل أعمال سوري من محافظة حلب و لاعب كرة سلة سابق في نادي جلاء حلب ، حاصل على درجة الماجستير في الاتصالات الرقمية ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والكمبيوتر من جامعة “نورث إيسترن” في بوسطن بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة.

و أمضى مشحور السنوات الأولى من حياته المهنية مع شركة بوسطن الهندسية العاملة في مجال التكنولوجيا وإدارة الأعمال، بما في ذلك دور المستشار التقني والنظم في نظم البيانات الإلكترونية (EDS).

مراسلون + وام

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا