صور وفيديو .. الثلوج تغطي سوريا .. وهذه توقعات الطقس للأيام القادمة .

يواصل المنخفض القطبي تأثيره على سوريا ولبنان والمنطقة ، وتوالي درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلها بحدود 5 درجات .

وذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس في سوريا سيكون غائم جزئيا ً إلى ماطر على فترات ، فيما سيكون الهطل ثلجي فوق المرتفعات التي تزيد على 900 م ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة احيانا والبحر عالي الموج

من جهتها ، نشرت وكالة سانا صورا ً للعديد من المناطق السورية والتي غطتها الثلوج نتيجة الهطولات المتراكمة منذ مساء يوم أمس .

 

 

ويستمر الجو يوم غد غائما جزئيا الى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة فوق المناطق الساحلية والشمالية كما يحذر من تشكل السيول في تلك المناطق ويكون الهطل ثلجيا فوق المرتفعات التي تزيد على 700 متر خلال ساعات المساء وتبقى درجات الحرارة ادنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية وتنشط سرعة الرياح الجنوبية الغربية لتتجاوز سرعتها 80 كم في الساعة.

يشار إلى أن معدل الحرارة لشهر كانون الثاني 16 درجة في اللاذقية وطرطوس و13 درجة في درعا ودير الزور و12 درجة في دمشق وحماة والرقة و11 درجة في السويداء وحمص والحسكة و10 درجات في القنيطرة وادلب وحلب.

مراسلون

الإعلانات

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي