بالصور .. المنتخب السوري يجري مباراة تدريبية لتطبيق خطط المدرب فجر إبراهيم

أجرى المنتخب السوري مباراة تدريبية بين اللاعبين كتطبيق عملي لخطط المدرب الجديد فجر إبراهيم وفق ماذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم السورية .

ونشرت الصفحة صورا ً لـ لاعبي المنتخب السوري خلال التدريبات والتي تركزت على بعض الجمل التكيكية لمواجهة المنتخب الإسترالي في المباراة المصيرية القادمة .

وذكر الاتحاد السوري أن اللاعب السوري أحمد الصالح خضع لبعض التدريبات الفردية اليوم قبل أن ينضم للمجموعة في القسم الأخير من التمرين والذي كان عبارة عن (مباراة تقسيمة) لتطبيق بعض الخطط بشكل عملي.

وكان الابراهيم قد اجتمع باللاعبين صباحاً واستعرض معهم عدداً من لقطات الفيديو الخاصة بأسلوب اللعب الجماعي والارتداد الهجومي والدفاعي .

و أكد اللاعبون حرصهم على تحقيق الفوز لضمان التأهل المباشر إلى دور الـ16 دون النظر إلى أية حسابات أخرى، وذلك لاستعادة ثقة جماهيرهم بهم والارتقاء إلى مستوى الآمال المعقودة عليهم.

ومن المنتظر أن يشهد يوم غد عقد الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات (الثانية عشرة بتوقيت دمشق) على أن يعقد المدرب فجر إبراهيم مؤتمراً صحفياً مع أحد اللاعبين في الرابعة والنصف مساء، ومن ثم يجري منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأخيرة قبل المباراة مع المنتخب الإسترالي .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي عين الحكم المكسيكي سيزار آرتورو راموس لقيادة مباراة المنتخب مع استراليا .

اقرأ المزيد : موعد مباراة سوريا وأستراليا والقنوات الناقلة .. كأس آسيا 2019 

مراسلون – رياضة

المصدر : فريق تحرير مراسلون

قد يعجبك أيضا