السعودية ..بالفيديو : شبان يرقصون مع الجثث في مشرحة كلية الطب والشرطة تتدخل

قام شبان باقتحام مشرحة كلية الطب في السعودية و بدأوا بالرقص مع الجثث و السخرية منها وتوثيق ذلك بالتصوير ليلة رأس السنة في حادثة غريبة تقع للمرة الأولى ما أثار استنكارا وجدلاً واسعاً.

ونقلت صحيفة “عكاظ” عن المتحدث باسم جامعة الملك عبد العزيز في جدة الدكتور شارع البقمي، قوله أن “اقتحام خمسة شبان لمشرحة كلية الطب والرقص مع الجثث في ليلة رأس السنة، تجاوز غير مقبول وغير مسموح”.

وعلق المتحدث على مقطع تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر عددا من الأشخاص داخل مشرحة كلية الطب بالجامعة و هم يرقصون.

وأوضح البقمي أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة بإشراف عميد كلية الطب، وعضوية مدير المستشفى الجامعي.

وتبين أن التصوير تم مساء الاثنين الماضي، وخلال التحريات تم التوصل إلى مصور المقطع واتضح أنه شاب مقيم من جنسية عربية يعمل في الشركة المتعاقدة للتشغيل والصيانة في المركز الطبي الجامعي

وظهر في الفيديو الشبان الخمسة و هم يرقصون وتصدر منهم عبارات مسيئة أثناء فتح أغطية الجثث والسخرية منها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً و استنكارا في المملكة و متابعي مواقع التواصل.

ويشار إلى أنه تم استدعاء الجاني الذي اعترف بفعلته بإحضار 4 من أصدقائه من الجنسية السعودية من خارج الجامعة، وأحيلت الواقعة إلى الجهات الأمنية لمتابعة التحقيقات في الواقعة.

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي