بالصور : بعد هروبها من السعودية .. الفتاة رهف تنشر صور ساقيها وتتذوق الخمور

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أفادت صحيفة بريطانية أن وسائل الإعلام العالمية تتابع عن كثب وبشكل مستمر كل خطوة تقوم بها الفتاة السعودية رهف لاسيما أنها قادمة من بلد منغلق ومتعصب حيث بدأت رهف بكسر سلوكيات ممنوعة في السعودية كشرب الخمر وتناول لحم الخنزير.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الشابة رهف محمد القنون التي تخلت عن كنيتها “القنون” بعد تبرئة عائلتها منها قد ظهرت على متن الطائرة وهي تحتسي الخمر، وهذا ما أثار اهتمام وانتباه صحافة الإثارة.

وأضافت يبدو أن تناول الخمر لم يكن المحظور الأول والأخير الذي كسرته رهف، فقد أفادت الأنباء أن رهف أقدمت على تذوق لحم الخنزير في كندا لأول مرة في حياتها، وذلك في إطار انطلاقها نحو الحرية التي كانت تبحث عنها.

ونشرت رهف صورتين لها في صفحتها على “سنابشات” خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة تورنتو، إحداهما وهي تحمل قهوة من “ستاربكس”، وتظهر فيها بفستان قصير جدا، والأخرى صورة لطبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها رهف محمد صورا من هذا النوع، حيث سبق لها أن شاركت متابعيها على موقع “تويتر” صورا لها أثناء مغادرتها تايلاند باتجاه كندا، كما قالت وسائل إعلام، ا، الشابة السعودية أعربت عن رغبتها في التخلي عن الإسلام.

وسبق أن أرجعت رهف سبب هروبها أنها تعرضت للاضطهاد من عائلتها، الأمر الذي دفعها للهروب إلى تايلاند، في حين نفت عائلتها ذلك.

وكانت الفتاة السعودية أعلنت أنها “تخلت عن دينها الإسلامي”، معربة عن مخاوفها من إمكانية قتلها على يد عائلتها في حال عادت لبلادها.

ومنحها رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو حق اللجوء، وتم استقبالها في المطار أحسن استقبال وتوفير امتيازات خاصة لها، وكان في استقبالها وزيرة خارجية كندا شخصياً.

يذكر أنه وقعت منذ سنتين حادثة مشابهة، حيث حاولت امرأة سعودية أخرى اللجوء إلى استراليا ولكن تم اعتراضها في الفلبين وأعيدت إلى بلادها.

قد يعجبك ايضا