قرار بحبس المغنية شيماء صاحبة ” عندي ظروف” بتهمة الدعارة .

المصدر : فريق تحرير مراسلون

أصدرت نيابة الأحوال العامة في مصر أمراً بحبس المغنية المصرية شيماء بطلة كليب ” عندي ظروف ” لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة أعمال الدعارة والاتجار بالبشر بالإضافة لجلب وترويج المخدرات.

وألقت الشرطة المصرية القبض على المطربة شيماء ومعها 12 آخرين داخل إحدى المقاهي الشهيرة في منطقة المهندسين.

وكشفت التحقيقات الأولية أن هذا الإجراء جاء استكمالاً لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 من كانون الأول /ديسمبر الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشرو الدعارة ضمت 20 شخص منهم من يحملون الجنسية المصرية وبعضهم أجانب.

وأظهرت التحريات أن شيماء تعمل في المقهى تحت إدارة المالك وشقيقه واللذان يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال، حيث يتم استغلالهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهم وزبائنهم داخل وخارج المقهى.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شيماء مع سبع فتيات أخريات بالإضافة لشقيق مالك المقهى وأربع شبان آخرين من العاملين، ولم يتم إلقاء القبض على مالك المقهى بسبب عدم تواجده أثناء العملية ، وقد أفادت بعض المعلومات بأنه فر هارباً فور سماعه بعملية ضبط العاملين لديه.

و أنكر المتهمون جميع التهم الموجهة إليهم أمام النيابة العامة، مشيرين إلى أنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالمقهى، ولا يعلمون شيئاً عن نشاطات مالك المقهى في الدعارة والمخدرات.

أما المغنية شيماء فأكدت أنها تعمل مطربة في المقهى، إلا أن النيابة أمرت بحبس 13 متهماً أربع أيام على ذمة التحقيق باتهامات ترويج المخدرات وممارسة وتسهيل الدعارة .

يشار إلى أن شيماء كان قد تم إلقاء القبض عليها في تشرين الأول /نوفمبر 2017 بتهمة إثارة الغرائز الجنسية في كليب أغنيتها ” عندي ظروف “ حيث قضت المحكمة بحبسها لمدة عام كامل إلا أنها خرجت عقب قضائها نصف المدة

مراسلون – اخبار الفن

قد يعجبك ايضا