الأخبارعربي ودولي

وئام وهاب يهاجم المدير العام لقوى الأمن اللبناني ويصفه بـ”الكذاب الحقيقي”

هاجم رئيس حزب “التوحيد العربي” اللبناني وئام وهاب ، المدير العام لقوى الأمن الداخلي عماد عثمان ووصفه بـ “الكذاب الحقيقي”، متوعداً بملاحقته قانونياً.

وكتب وهاب تغريدة على موقع “تويتر” وصف من خلالها المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان بـ “الكذاب الحقيقي والذي يصر على الكذب”، مشيرا إلى أنه سيلاحقه أمام القانون بدم محمد أبو دياب.. مضيفاً “وليعلم هوي وكل سليلتو ما بيقدر يحضرني”.

وتابع وهاب “لو كان هناك قانون لدخل عماد عثمان السجن هو وضباطه الذين ينهبون الناس وقريباً سأكشف له أوكار القمار والسبق المحمية برعايته”.
وتساءل وهاب قائلاً “هل يتحرك القضاء ليسأل عماد عثمان من يحمي المراهنات على لعبة كرة القدم ومنها فرق إسرائيلية؟”

وتابع ” يبدو بأن عماد عثمان إستسهل إقتحام قرية درزية وقتل إنسان وبدل أن يسكت يبدو بأن أمراضه النفسية تمنعه من مراجعة الخطأ ولكن إعلم يا هذا بأننا موحدين ولا نخشى إلا الله وعليك أن تعلم أن كرامة الدروز والمشايخ أكبر منك ومن الذي يقف وراءك”.

وشهدت بلدة الجاهلية في محافظة جبل لبنان مؤخراً ، توتر أمني، إثر قدوم قوات الأمن إلى منزل وزير البيئة السابق، رئيس حزب “التوحيد العربي”، وئام وهاب، لطلب استدعائه للتحقيق معه بسبب تصريحاته المسيئة بحق رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، حدث خلاله اشتباكات أدت إلى سقوط جرحى ومقتل مرافق وهاب الشخصي محمد أبو دياب.

وكان مقطع فيديو لوئام وهاب، انتشر مؤخراً هاجم من خلاله سعد الحريري، قائلًا “لو لم يكن والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري ما حدا بحطو ناطور بناية “.

واتهم وئام وهاب رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري بمحاولة اغتياله ، فيما تدخل حزب الله لحل القضية والتي لا تزال بحكم القضاء اللبناني .

مراسلون .

زر الذهاب إلى الأعلى