هل تتذكرون نورمان أسعد من مسلسل جميل وهناء .. هذا آخر ظهور لها ( صور )

أعاد محبو الفنانة السورية نورمان أسعد تداول صورها خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بعدما إنتشرت صور ابنتها جودي من طليقها النجم أيمن زيدان.

النجمة السورية المعتزلة منذ زمن ظهرت من خلال الصور بملامح ناعمة وبشرة لامعة، مما دفع بعض المتابعين لاتهامها بالخضوع لعمليات تجميلية، دون معرفة منهم بأن هذه الصور تعود للعام 2011 أثناء تواجد نورمان كضيفة شرف في حفل خيري أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، إحتفالاً بيوم الأم العالمي.

 

وكانت نورمان قد أعلنت إعتزالها الفن في العام 2007، بعد زواجها الثالث والأخير من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكستزاني، الذي أقامت معه متنقلة في البداية بين أمريكا والأردن لتعود وتستقر معه في عمان، وأنجبت منه أربعة أبناء هم تيجان، تاج، جينار وروجينا.

 

يشار إلى أن آخر ظهور إعلامي للفنانة نورمان أسعد كان في العام 2011 من خلال إتصال هاتفي أجرته مع قناة الدنيا الفضائية عبرت من خلاله عن موقفها من الأزمة السورية، إضافةً لتكريمها كضيفة شرف في نفس العام من قبل الجمعية البخارية أثناء احتفالهم بيوم الأم العالمي.

ومن الجدير ذكره أن النجمة السورية المعتزلة كانت قد تزوجت الفنان أيمن زيدان بشكل مفاجئ بعد تصوير مسلسل ” جميل وهناء “، وتم الإنفصال بينهما بعد فترة وجيزة.

لتعود وتتزوج منه في العام 2000 حيث دام الزواج بينهما مدة ثلاث سنوات، وأثمر عن إنجابهما ابنتهما جودي التي بقيت بحضانة والدتها، بعد إنفصالهما في العام 2003.

 

جودي ابنة الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد بأحدث صورها المسربة

 

جودي

المصدر : مراسلون – أخبار الفن

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي