عمر السومة يتحدث عن قوة المنتخب السوري في نهائيات كأس آسيا

صرح نجم المنتخب السوري اللاعب عمر السومة لوكالة سانا عن استعدادات نسور قاسيون لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي تقام في دولة الإمارات مطلع الشهر القادم.

وأشار السومة إلى أن لقاء منتخبنا الوطني مع منتخب فلسطين في 6 كانون الثاني هو الأهم لبداية الخط التصاعدي لحصد النقاط الثلاث والتي ترفع من معنويات اللاعبين للانتقال الى الدور الثاني.

وأضاف السومة أن المنتخب السوري قادر الى الوصول الى أدوار متقدمة من بطولة كأس آسيا لأنه لايوجد شئ مستحيل في عالم كرة القدم.

وذكر السومة أن بطولة آسيا تختلف عن التصفيات فلا يوجد تعويض لأي خسارة مبينا أن التحضيرات والاستعدادات كانت مثالية من خلال المباريات الودية التي عززت الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

وكشف السومة أن الهدف الأول والأخير من المشاركة في بطولة كأس آسيا هو إحراز مركز يليق بالمنتخب السوري وإثبات قدرة السوريين على تحقيق الإنجاز رغم الظروف الصعبة التي مرت بها سوريا.

وأشاد السومة بالجماهير السورية التي تقف خلف المنتخب في الداخل والخارج وتشجعه ، واعداً إياهم ببذل كل الجهد لإسعادهم وعكس صورة مشرفة للكرة السورية من خلال البطولة.

ويعد المهاجم عمر السومة من أفضل عشرة هدافين في أسيا،وحصل على لقب هداف الدوري السوري تحت 18 سنة ب 29 هدفا.

وهداف الدوري الكويتي عام 2013 ب 23 هدفاً وهداف الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الأخيرة 22 هدفا و27 هدفا و24 هدفا على التوالي.

وهو من مواليد مدينة دير الزور مواليد 28/3/1989 متزوج ولديه توءم عبدالله ومحمد.

المصدر: سانا

قد يعجبك أيضا