مختاراتمنوعات

بعد حلقة جريئة .. مسيرة مذيع سعودي تنتهي على MBC لهذا السبب .

منعت قناة “MBC” المذيع السعودي علي العلياني من الظهور على الشاشة مجدداً بعد حلقة جريئة أذاعها خلال الأسبوع الماضي، وفقاً لما كشفت عنه صحيفة سعودية.

ونقلت صحيفة “عاجل” السعودية، عن مصادر لم تذكرها أن الإعلامي علي العلياني منع من الظهور على قناة MBC بعد حلقة انتقد فيها وزارة الصحة ووزيرها والخدمات التي تقدمها للشعب.

وقال العلياني خلال الحلقة “الناس تعبانة، أتمنى أن لا يكون هناك ذر للرماد في العيون المواطن يستحق تقديم خدمات يلمسها، الناس العاشقة لوزارة الصحة أو لوزير الصحة صحتين، أنا مارح أسكت سأستمر على هذا المنوال، أي أحد يدبر مؤامرة لمقاطعة هذا البرنامج، اللي رجال فيكم يسويها”.

وأضافت الصحيفة على موقعها الالكتروني أن العلياني لم يتقدم بإجازة، وأن قناة mbc سارعت بنشر مبرر غيابه بداعي الإجازة، “انتظارًا لما ستصل إليه الأمور خلال الفترة المقبلة”.

وتتنافى هذه الأنباء مع ما كشفته القناة قبل أيام بأن الإعلامي سامي جميل سيقدّم برنامج “معالي المواطن” بدلاً من العلياني لأن الأخير أخذ إجازة.

كما أن القناة قامت ببث الحلقة السابقة من البرنامج الأحد الماضي، بتقديم الشاب سامي جميل، الذي يشغل منصب مدير مكتب الأخبار في مقر القناة بمدينة جدة.

ويشار إلى أن برنامج “معالي المواطن” حقق شهرة واسعة بين الأوساط الشعبية في منطقة الخليج العربي.

مراسلون

زر الذهاب إلى الأعلى