قضية فستان رانيا يوسف الساخن وصلت إلى الإعلام الأمريكي .. شاهد .

تصدرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عناوين الأخبار الفنية بسبب فستانها الجريء الذي أطلت به في ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

وعمدت بعض وسائل الإعلام الأجنبية لتسليط الضوء على الأزمة التي تمر بها الفنانة إثر الجدل الواسع الذي أثارته بسبب إطلالتها الأخيرة.

وكانت محكمة جنح قسم الأزبكية حددت تاريخ 12 كانون الأول / يناير جلسة أولى من محاكمة الممثلة المصرية، بعد أن قدم محامون بلاغات ضدها إتهموها من خلالها بالتحريض على الفجور والخروج عن الآداب العامة على أثر ظهورها بفستان أسود جريء كشف عن ساقيها.

رانيا يوسف كانت قد أصدرت بياناً مساء يوم السبت تحدثت فيه عن أزمة فستانها قائلةً أنها لم تكن تقصد الظهور بشكل غير لائق كما تحدث البعض، وأضافت أنها ربما خانها التقدير.

من جهتها ،  نشرت وكالة أسوشيدت برس الأمريكية تقريراً عن فستان رانيا ذكرت فيه أن مصر أغلب سكانها مسلمون ملتزمون بالعادات والتقاليد، ولهذا إنزعج البعض من إطلالة النجمة المصرية.

مجلة mirror البريطانية نشرت تقريراً آخر عن الممثلة المصرية جاء فيه بأن رانيا ذات 45 عاماً تواجه تهمة التحريض على الفجور وستواجه محاكمة في كانون الأول / يناير المقبل، وقد يصل الحكم إلى خمس سنوات في حال إدانتها.

 

كما أعد موقع ديلي ميل الإنجليزي تقريراً عن رانيا يوسف ذكر فيه أنها تواجه تهماً تصل في حال إدانتها للسجن خمس سنوات.

اقرأ المزيد : هيفاء وهبي ترد على انتقادات بسبب صورة فستانها الساخن المثيرة للجدل

المصدر : مراسلون – أخبار الفن

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي