القبض على شبكة ” تبادل الزوجات ” و ممارسة الشذوذ في دمشق !

كشفت الجهات المختصة في دمشق من خلال حادثة سلب لأحد الأشخاص عن شبكة لتبادل الزوجات و ممارسة العلاقات الشاذة “اللواط” بالتواصل مع بعضهم عبر مواقع التواصل، في ظاهرة غريبة و شاذة عن أخلاقيات المجتمع السوري .

وأفاد موقع “صاحبة الجلالة” ، أن حادثة سلب وقعت لأحد الأشخاص ادعى فيها أن أشخاصا مجهولين قاموا بسلبه بعد ضربه بشكل مبرح حيث أوصل التحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي في دمشق إلى مفاجأة كانت بعيدة جدا عن مجرد حادثة سلب.

وخلال التحقيق تبين أن المدعو ” م ، ج ” الذي ادعى حدوث عملية السلب اعترف أنه من المهووسين بصفحات ومواقع خاصة بالشاذين حيث يقوم بالتواصل مع أشخاص يدعوهم لمنزله في منطقة الشعلان بدمشق لممارسة اللواط.

وأضاف أنه ومن خلال موقع “وي شات ” تعرف على المدعو ” أ، خ ” وتبادلا أرقام الهواتف وقام بدعوته لمنزله للسهر بعد أن أرسل له صوراً ومقاطع فيديو وأعلمه أنه شاذ جنسياً وطلب منه إحضار أصدقائه على أن يعطي كل شخص يمارس معه الشذوذ مبلغ مالي.. وفعلا قام المدعو ” أ، خ ” بإعلام قريبه “ه، خ” واتفقا سويه على سلبه ما بحوزته حيث أحضر أصدقائه “ج،ج ” ، ” ح،ع ” ، “أ ،ف ” وتوجهوا إلى منزله على أن يصعد المدعوان ” ه، خ ” و” أ،خ ” بعد الاتفاق معهم في حين ينتظر البقية أسفل البناء لحين إعلامهم بالصعود.

وتابع المدعو ” م ، ج ” أنه كان ينتظرهم ليتفاجئ بعددهم وبدأ بالصراخ فقاموا بضربه على رأسه وعلى كافة أنحاء جسده فطلب منهم اخذ ما لديه وتركه فقاموا بسلب مبلغ 800 دولار و50 يورو و15 ألف ليرة وجهازي موبايل وقاموا بتهديده بالقتل في حال تقدم بشكوى وتواروا عن الأنظار.

وبالمتابعة والبحث من قبل فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع مكافحة الجرائم الالكترونية تم الوصول لحسابات أولئك الأشخاص وإجراء اللازم لإحضارهم وبالتحقيق مع المدعو ” ج، ج” اعترف بالاشتراك مع المقبوض عليهم بإقدامهم على سلب المدعو ” م ، ج ” بعد ضربه .

أما المدعو ” ه ، خ ” فاعترف أنه منذ قرابة 9 أشهر خصص صفحة باسمه على الماسنجر ودخل بحساب خاص لصفحة ” تبادل الزوجات ” وهو موقع مخصص لتعارف الأزواج بقصد تبادل كل زوج زوجته مع الآخر وبدأ بإرسال طلبات التعارف وشرح الفكرة للأشخاص وكيفية اللقاء بعد إرسال صور صديقته المدعوة ” م” والتي يستخدمها لتصيد الزبائن على أنها زوجته لتقوم بالتحدث مع الأشخاص وزوجاتهم ليتم اللقاء بعد ذلك في منزله بمحلة الزاهرة بعد أن يقوم باستبعاد زوجته منه ليقوم بممارسة الجنس مع زوجة الزائر وسلبه مابحوزته .

كما اعترف بسلب شخص وزوجته ما بحوزتهم من مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وإدخال الزوجة وممارسة الجنس معها برفقة أصدقائه في دمشق

وبالتوسع بالتحقيق اعترف المدعو ” خ ، ع ” أنه تعرف على المدعو ” ه ، خ ” عن طريق مواقع التواصل من خلال دخوله على صفحة ” تبادل الزوجات ” حيث كان يقوم بالتعارف مع زوجته على الأشخاص ويقومون بمشاهدة بعضهم البعض إما عن طريق الصور أو الفيديو وفي حال القبول يتم تحديد موعد اللقاء بقصد تبادل الزوجات وممارسة الجنس.

وقال أنه تواصل مع شخص وزوجته بغية ٌإقامة علاقة جنسية وكان اللقاء بإحد المطاعم في دمشق ، حيث صعدوا سيارة ومارسوا الجنس فيها ويضيف أنه تعرف على زوجين وتواصل معهم واخبر الزوج انه يحب ممارسة الجنس بشكل جماعي مع زوجته وتم اللقاء في منزل في ركن الدين.

واعترف المدعو ” م ، ز ” بأنه تعرف على المدعو ” ه ، خ ” عن طريق صفحة تبادل الزوجات التي يقوم بالدخول إليها للتعرف على زوجين بقصد ممارسة الجنس معهم وأنه قام بلقاء زوجين في محلة الزاهرة بعد أن تواصلت زوجته معهم بهدف ممارسة الجنس معاً .

واعترف المدعو ” ح ، ع ” بسلب المدعو “م ، ج ” ما بحوزته من منزله في الشعلان وأن حصته من العملية كانت 100 دولار ومبلغ 26 ألف ليرة نافيا علمه بموضوع تبادل الزوجات.

ويعتبر إقامة علاقات غير شرعية من خلال ما يسمى “تبادل الزوجات” من الناحية القانونية شكل من أشكال الدعارة ، وتصنف على أنها جنحة ماسة بالأخلاق لها علاقة بالشذوذ، لأنه لايوجد في الوقت الحالي نص قانوني خاصا بجريمة “تبادل الزوجات”، بحسب نقيب المحامين في سوريا نزار سكيف.

وأشار نقيب المحاميين إلى أن “عقوبة تلك الجنحة ثلاث سنوات كحد أقصى إلا إذا ارتبطت بجرائم أخرى”.

ويشار إلى أن ملفات الجريمة المتعلقة بالشذوذ و الدعارة و الاتجار بالبشر الموجودة لدى القضاء المختص بعد ضبط الأشخاص المتهمين بتلك الأعمال الجرمية في تزايد مستمر لاسيما خلال سنوات الحرب السورية وانتشار العولمة وأفكارها الغريبة عبر الشبكة العنكبوتية التي تمخض عنها ظواهر غريبة عن أخلاقيات و قيم المجتمع.

المصدر : موقع صاحبة الجلالة السوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى