الأخبارسورية

سوريا : شخصية بارزة في السويداء تقف إلى جانب وئام وهاب وتهاجم جنبلاط .

نقلت صحيفة الأخبار اللبنانية بيانا ً عن أبرز شخصيات مشايخ عقل طائفة الموحدين في السويداء ” الأمير جهاد الأطرش ” ، أعلن فيه التضامن مع رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب ضد ما يحاك ضده في لبنان .

وذكرت الصحيفة أن الأطرش  وجه التعزية أيضا ً إلى أهالي بلدة الجاهلية وعائلة أبو دياب في لبنان وسوريا وفلسطين باستشهاد ابنها محمد أبو دياب خلال الاشتباك مع قوى الأمن اللبناني والتي حاولت اعتقال وهاب للإستجواب .

وقال الأطرش في بيانه، بحسب الأخبار ، إنّ المسّ بالوزير وهّاب هو مس بكل الوطنيين في لبنان وسوريا، والمؤامرة التي تحاك لزعزعة أمن الجبل هي استهداف جديد بعد فشل مشروع استهداف السويداء .

وأسف الأطرش لما سمّاه تآمر (النائب السابق) وليد جنبلاط على أبناء جلدته وتغطيته مؤامرة سياسية كادت تحدث فتنة، كما يعمل من سنوات على إحداث الفتن في السويداء وبين السويداء ودرعا.

وأكد الأطرش أنه ” لدينا ملء الثقة بسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وفخامة الرئيس ميشال عون على حماية أهلنا وأقاربنا في لبنان وعدم السماح للعابثين بدم أهلهم لأجل مصالح الزعامات من تحقيق مآربهم ” .

وكان الوزير السابق وئام وهاب قد اتهم سعد الحريري وغيره من قادة أجهزة الأمن اللبنانية باغتياله ، وذلك على خلفية حادثة الجاهلية والتي أدت لاستشهاد أحد مرافقة وهاب

اقرأ المزيد : وئام وهاب يتهم سعد الحريري بمحاولة اغتياله بعد حضور قوة أمنية مسلحة لإعتقاله

مراسلون  + الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى