توقعات 2019 : أهم ماجاء في نبوءات العرافة البلغارية “فانغا” للعام القادم

كشفت العرافة البلغارية فانغا عن أهم توقعات 2019 وما ينتظر العالم في العام المقبل ، ولعل أهم تلك الأحداث أزمة اقتصادية عالمية و انهيار النظام القديم .

وذكر موقع predskazanie” ” أن العرافة فانعا قالت أن “النظام القديم سينهار، لكن الطبيعة لا تتسامح مع الفراغ، وبطبيعة الحال، سيتم استبداله بنظام أخر”.

وقالت فانغا عن توقعات 2019 أنه سيكون هناك أزمة اقتصادية عالمية، ستفقد الكثير من الناس على وجه الأرض مدخراتهم وعملهم، ويمكن تسمية عام 2019 بسنة الاضطرابات الكبيرة، وفي المقام الأول، سيؤثر على أوروبا الغربية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة والدول المتضامنة معها.

ورأت أنه سوف تحدث مشاكل في الولايات المتحدة دون تأثير من روسيا، مضيفة “ستعم الفوضى في البلاد”.

كما توقعت فانغا أنه بحلول أيلول، وتشرين الأول 2019 ، سيكون العالم على شفا حرب كبيرة. وهذا الاحتمال في ضوء الوضع الحالي للأمور لا يمكن استبعاده.

وفيما يتعلق بالطبيعة و البيئة، قالت العرافة البلغارية ضمن توقعات 2019  أن ” الأرض سوف تتمرد وسيعاني الكثير من الناس”، وربما قصدت حدوث الكوارث الطبيعية المدمرة.

وأكدت فانغا أن “المشاكل ستأتي إلى الأرض من السماء.. وسيلامس كوكب ضخم الأرض ويجلب الدمار والفقر للناس”.

وقد أكد هذه النبوءة العلماء، فوفقا لهم، إن الجرم السماوي سيقترب من الأرض في العام المقبل لكن مسار حركته التي يحسبها علماء الفلك يبعث على الأمل في أن كل شيء سيكون على ما يرام، لأنه وفقا للحسابات، فإن الكويكب سوف يطير بالقرب من الأرض، ولكنه لن يلمسها.

أما عن عالم التكنولوجيا و الابتكارات .. قالت العرافة أن “القطارات ستحلق إلى الشمس”، ويعتقد الخبراء أنها قصدت قطارات الجيل الجديد التي سوف تتحرك على وسادات هوائية ويجري العمل عليها حالياً.

والعرافة فانغا هي فانغيليا بانديفا غوشتيروفا ولدت في كانون الثاني 1911 في “ستروميتسا” وهي إحدى مقاطعات الدولة العثمانية في ذلك الوقت و حالياً مقدونيا، وفانغا هي سيدة عمياء اشتهرت بالنبوءات المستقبلية وقدرتها على كشف المستقبل و توفيت فانغا عن عمر 85 عاماً في بيتريتش في بلغاريا يوم 11 آب عام 1996 .

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي