عام كلّه خير … توقعات الأبراج لعام 2019 القادم …

ينتظر الجميع توقعات الأبراج للعام الجديد، وما يخبئ لهم علم الفلك ووجود الكواكب المختلفة فى البرج الخاص بهم، ووفقًا لخبراء الأبراج فهذه هي أهم التوقعات لعام 2019.

توقعات الأبراج لبرج الدلو

تأتيك فرص غير المتوقعة مما تزيد الثقة عندك، والعمل مع شركاء وأشخاص يثقون بك، كما يعد الوقت المثالى للعمل على الأشياء الصعبة للإتجاه نحو طرق جديدة.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فوجود “المشترى” يساعدك أن تتغلب على الضغوطات وتعطى الأولوية للحفاظ على التوافق بينك وبين شريك الحياة.

وإذا كنت أعزب فسوف تلتقى بالشخص المناسب وتتحول علاقة الصداقة إلى حب، فعليك الإنطلاق والمشاركة فى الحياة الإجتماعية، وفى نوفمبر ستكون أكثر رومانسية.

توقعات الأبراج لبرج الميزان

قد تشعر بتباطؤ خطواتك بسبب معاكسة كل من “زحل” و”بلوتو”، لكن “المشترى” سوف يضعك على الطريق الصحيح ويدفعك للتطور، وستتحسن الأمور فى النهاية.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا ستكون العلاقة الزوجية متوترة فى أول العام، لكن الوضع يختلف بداية من 6 آذار وتدرك وجود المشاعر تجاه الطرف الآخر، وتستعد للتعبير عن مشاعرك. بينما إذا كنت أعزب فتقوم بالبحث عن الشخص الذى يشاركك حياتك عاطفيًا وفكريًا، وسوف تلتقى بهذا الشخص.

توقعات الأبراج لبرج الجوزاء

وجود كوكب “المشترى”سيدفعك إلى التسرع فى قراراتك، مما يجعلك أكثر عرضة للخلافات مع رؤسائك فى العمل، فعليك أن تنتبه لذلك، ولكن دخول كوكب “أورانوس” سيساعدك على تحسين الوضع وضبط الأمور، كما تحصل على دعم المخلصين.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا، فيدفعك كوكب “المشترى” إلى الشعور بالتمرد، كما تميل إلى الهروب من القيود والمسؤوليات، ولكنك سوف تتغلب على ذلك إذا كان يجمعكما مشاعر حب صادقة، بينما الأمر إذا كنت غير مرتبط سيكون أكثر تشتتًا لرغبتك فى الحصول على كل شيء ولكن هذا التشتت لن يجلب لك شيء.

توقعات الأبراج لبرج الجدي

يمنحك إتحاد كل من “زحل” و”بلوتو” فى بداية عام 2019 الإصرار ويمدك بالخبرات والطموحات الجديدة، مما يكسبك مزيد من العمل والإجتهاد.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فوجود “زحل” و”بلوتو” يدفعك لمراجعة علاقتك بشريك الحياة، كما ستكون بحاجة إلى مساعدة خبير يرى الصورة بشكل أفضل، مما يساعد على التقارب بينكما، وإذا كنت أعزب فوجود كوكب “أورانوس” بمنزل الحب سوف يعدك بعلاقة مثيرة.

توقعات الأبراج لبرج الثور

الكثير من التغيرات المفاجأة بانتظار مولود برج الثور، فوجود كوكب “أورانوس” يجعلك أكثر جرأة، كما أن كل من “زحل” و”أورانوس” يجعلاك تمتلك الخبرات والتطورات لتحقيق النجاح.

عاطفيا: قد يدفعك كوكب “أورانوس” للتمرد على الروتين والعادات، مما يكسبك مذاق جديد لعلاقتك بشريك الحياة، ولكن لو كان لا يجمعكما توافق فسوف تسير الأمور بشكل أكثر تعقيدًا.

توقعات الأبراج لبرج العذراء

يمنحك وجود كوكب “أورانوس” من تاريخ 6 آذار أفكارًا براقة وجريئة، مما يجعلك أكثر قدرة على التفاعل ولفت الإنتباه، بينما وجود “بلوتو” و”زحل” أيضًا سيساعدانك على أن تحصل على التقدير والتعويض.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فوجود “نبتون” يتسبب لك فى حيرة بين التواجد أو الهروب مع شريك الحياة، وقد يتوقف ذلك على قدرة تحملك وقدرتك على التسامح والاستيعاب، وإذا كنت أعزب فستكون أكثر رغبة فى وجود الحب، وستكون الفرصة سانحة لوجود هذا الشخص.

توقعات الأبراج لبرج الحوت

يزداد اصرارك على تحقيق تقدم فى مجالك ويكون وتهدف للوصول إلى المثالية، لكن وجود “المشترى” قد يتسبب لك فى خلافات وضغوطات لكن لا تقلق، فسوف تتحسن الأمور من 6 آذار وتحسن التصرف، كما تكون مستعدًا للعمل الإضافى وتوطيد علاقتك بالخارج.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا ستقدم الكثير من الثقة والحب لشريك الحياة، كما تصر على تقديم المشاركة الحقيقة له، وإذا كنت أعزب سوف تبحث عن حب صادق وبدون شروط، كما قد  يحدث لك لقاء عاطفى.

توقعات الأبراج لبرج العقرب

يمنحك وجود كوكب “زحل” على المستوى المهنى شبكة قوية من العلاقات تقوى من استعدادك للقيام بمجهودات مضاعفة، كما يمنحك “بلوتو” أيضًا القدرة على وضع خطط ذكية ورابحة للصعود ،ولكن كن منتبهًا فى توقيع العقود.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فوجود كوكب “أورانوس” يصيبك بالضيق وقد ترغب فى التغيير، ولكن لا يعنى الإنفصال، وإنما الرغبة فى تغيير شكل العلاقة، وإذا كنت أعزب فسوف تدخل فى مغامرات قد تتأرجح بين الإنبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك، فكن حذرًا.

توقعات الأبراج لبرج السرطان

إن وجود كوكب “المشترى”حتى أول كانون الأول يساعدك على تنظيم أعمالك والوصول إلى ما تريد.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا سيكون هناك عتاب ونقد متبادل بينك وبين شريك الحياة، مما يجعلك تشعر بالرغبة فى الإبتعاد لذا فعليك معالجة الأمور بنضج ومرونة، ويختلف الأمر إذا كنت غير مرتبط فسوف تلتقى بشخص يكسب قلبك وذلك بداية من 6 آذار.

توقعات الأبراج لبرج القوس

يساعدك “المشترى”على إبراز مواهبك، وتنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك على التفاوض، وتجد نفسك مفعمًا بأفكار عظيمة مما يجعلك تتقدم بخطوات جيدة

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فوجود “المشترى” ببرجك يدفعك لمشاركة الطرف الآخر وتوطيد مشاعر الحب التى توجد بينكما، ويكون هدفك بناء مستقبل مشترك. بينما إذا كنت أعزب فسوف يهديك “المشترى” هذا العام شخصًا مناسبا مستعدًا لبناء المستقبل معك.

توقعات الأبراج لبرج الحمل

وجود الكواكب “زحل” و”بلوتو” في بداية السنة يسبب تأجيل أموره ومسؤلياته، ولكن لحسن الحظ سوف يتدخل كوكب “المشترى” مما يقدم له الدعم فتتيسر المهام وتعود الأمور لوضعها الطبيعى، مما يسمح له بتحقيق أهدافه أو الحصول على عرض غير متوقع على الصعيد المهنى، كما تستقر أيضًا علاقتك بشريك الحياة بالشكل الذى تريده على المستوى العاطفى.

توقعات الأبراج لبرج الأسد

يدعمك كوكب “المشترى” ويمنحك كل الوسائل الاستثنائية من علاقات إجتماعية ناجحة، ومواهب مؤثرة، فتقدم ولا تتردد.

عاطفيا: إذا كنت متزوجًا فإن “المشترى” بمنزل الحب مما يقوى الروابط والتوافق مع شريك الحياة، وستكون مستعدًا لتقديم كل مايسعده له، وإذا كنت أعزب فسوف تلتقى بشخص يستحق حبك وتصبح الحياة أجمل من بعد لقائه.

 

قد يعجبك أيضا