تشرين يفوز على الجيش ويواصل تصدره الدوري السوري وجمهوره يزلزل الملعب..(فيديو+صور)

ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري الممتاز، فاز نادي تشرين على ضيفه نادي الجيش بهدف نظيف دون رد على استاد الباسل بمدينة اللاذقية.

واصل نادي تشرين تصدره للدوري السوري بعد فوزه على الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة والتي انتهت بهدف وحيد للاعب محمد العقاد في الدقيقة الـ 11من بداية صافرة المباراة .

وقدم كلا الفريقين اداء مميز، حيث اعتمد تشرين على الهجمات المرتدة السريعة ومنها احرز هدفه ، وفي المقابل اعتمد نادي الجيش على الاداء الهجومي والكرات الطويلة لاحراز التعادل ولكن دون جدوى.

وشهدت المباراة اجواء كرنفالية من جمهور تشرين “ألتراس ايغل – Ultras Eagles ” الذي اعطى للمباراة الطابع الحماسي مع لوحات فنية جميلة، حيث اكتظ استاد الباسل في اللاذقية بـ 20 الف مشجع وسط اجواء ماطرة قبل بداية اللقاء .

ونشرت  صفحة “ألتراس ايغل”  تشرين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك” فيديو لافتتاح أكبر كراكاج ( شماريخ دخانية تفتح بنفس اللحظة) بتاريخ غرب آسيا، حيث اعطى اشارة بدء الكراكاج لاعب نادي تشرين والمنتخب الوطني سابقاً “عبدالقادر كردغلي” .

 

وحصل موقع مراسلون على صور خاصة للاجواء الاحتفالية في المباراة التي جمعت الناديين.

ويحتل تشرين صدارة الدوري السوري برصيد 22 نقطة ، يليه في المركز الثاني الوحدة بـ 20 نقطة و في المركزالثالث الجيش بـ 18 نقطة.

وجاء الوثبة بـ 17 نقطة في المركز الرابع والساحل بـ 15 والكرامة بـ 14 ثم الاتحاد والشرطة والطليعة ولكل منهم 13 نقطة فالنواعير وحطين ولكل منهما 12 نقطة فالمجد بـ 9 نقاط وجبلة بـ 8 نقاط وأخيرا حرفيي حلب بنقطة واحدة.

وتختتم منافسات هذه المرحلة غداً بلقاء يجمع جبلة مع حرفيي حلب على ملعب البعث في جبلة.

مراسلون – رياضة
الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي